الرئيسية الأخباربسبب كورونا، يمكنك لعب كاندي كراش بعدد غير محدود من الحيوات

بسبب كورونا، يمكنك لعب كاندي كراش بعدد غير محدود من الحيوات

2020-04-01 04:40 م

 قد يكون إدمان الألعاب خطرا، إلا أن الضرورات تُبيح المحظورات، ولهذا أطلقت منظمة الصحة العالمية مبادرة بالتعاون مع شركات تطوير الألعاب لتشجيع المستخدمين على البقاء في المنزل.

وأطلقت منظمة الصحة العالمية حملة #PlayApartTogether من أجل حث المستخدمين على البقاء في منازلهم وتشجعيهم على اللعب وعدم الخروج والإستمرار في العزل الذاتي بسبب تفشي فيروس كورونا في كل مكان بالعالم.

كاندي كراش

ووفقا للمبادرة، فإن العديد من شركات الألعاب المشاركة بها سوف تقدم عروضا خاصة ومميزات سوف يحصل عليها مستخدمي تلك الألعاب لفترة مؤقتة للتوعية بضرورة التباعد الإجتماعي في ظل انتشار الفيروس التاجي.

إقرأ أيضا : lockeddown موقع مصري للفضفضة ومشاركة المشاعر خلال الحظر بسبب كورونا

وشركة كينج المطورة للعبة الشهيرة كاندي كراش أعلنت أن أي شخص سوف يلعب مجموعة الألعاب الخاصة بها، سيحصل على عدد غير محدود من الحيوات وحتى يوم 5 أبريل.

وهذا يعني أن اللاعبين سوف يكونوا قادرين على الإستمرار في اللعب حتى إذا فشلوا عدة مرات ولن يتحتم عليهم الإنتظار أو الدفع من أجل بدء اللعب مرة أخرى.

ويسري هذا العرض على ألعاب مثل Candy Crush Soda Saga, Candy Crush Friends Saga, Candy Crush Jelly Saga, Bubble Witch 3 Saga, Pet Rescue Saga و Farm Heroes Saga.

أخيرا، هناك بعض الأسماء الأخرى لناشري الألعاب الذين يشتركون في المبادرة عبر إضافة أحداث خاصة ومكافآت وميزات حصرية مثل Activision Blizzard, Amazon Appstore, Big Fish Games, Glu Mobile, Unity, Zynga و Riot Games.