الرئيسية الأخبارشركة Sony تواجه فيروس كورونا بتمويل 100 مليون دولار

انضم العملاق الياباني Sony إلى طابور الشركات العالمية التي تواجه تفشي وباء فيروس كورونا عالميًا، وقد أعلنت Sony عن إنشاء صندوق إغاثة عالمي بتمويل 100 مليون دولار، سيستخدمه للمساعدة في مكافحة وباء فيروس كورونا الحالي.

سوني إكسبريا 2

وذكرت الشركة اليابانية في بيان صحفي لها اليوم أنها سوف تستخدم هذا التمويل في ثلاث مجالات رئيسية، تشمل: “تقديم المساعدة لأفراد الطاقم الطبي الذين يحاربون على الخطوط الأمامية لمكافحة انتشار الفيروس، ودعم الأطفال والمعلمين الذين في العمل عن بعد، وأخيرًا تقديم الدعم للمبدعين في صناعة الترفيه”.

تذكر الشركة تحديدًا الألعاب باعتبارها واحدة من الصناعات الترفيهية التي تأثرت بالوباء، بجانب الموسيقى والأفلام والرسوم المتحركة، وتحاول أن تبحث عن سبل لدعم المبدعين والفنانين وجميع من يعملون في هذه الصناعة.

فيما يتعلق بالمساعدات الطبية، سوف تتبرع الشركة بمبلغ 10 مليون دولار لصندوق تضامن تديره منظمة الصحة العالمية، كما ستبحث عن طرق أخرى يمكن أن تساعد بها في المعركة الحالية ضد فيروس كورونا المستجد. وأخيرًا، فيما يتعلق بالتعليم، ذكرت Sony إنها ستستخدم تقنياتها دعمًا للأنشطة التعليمية، وسوف تتعاون مع المعلمين لتسهيل الأمر عليهم.

من المشجع دائمًا أن نرى عملاق البلاي ستيشن يحاول المساهمة في المعركة الحالية ضد فيروس كورونا، والتبرع لمساعدة صناعة الترفيه والألعاب.