الرئيسية الأخباربسبب كورونا.. HBO توفر مسلسلاتها الحصرية بالمجان للمستخدمين

بسبب كورونا.. HBO توفر مسلسلاتها الحصرية بالمجان للمستخدمين

2020-04-03 01:00 م

 تشهد خدمات البث زيادة كبيرة في الشعبية خلال الفترة الأخيرة بعد تفشي فيروس كورونا وبقاء العديد في منازلهم للحد من انتشار الفيروس التاجي.

ولهذا يلجأ الكثير من المستخدمين لخدمات البث للقضاء على الملل أثناء تواجدهم في المنزل، ومن أجل دعم ظاهرة التباعد الإجتماعي وحث المستخدمين على عدم ترك منازلهم قررت الشبكة التلفزيونية الشهيرة HBO تقديم العديد من مسلسلاتها بالمجان.

HBO

وشبكة HBO من أشهر الشبكات التلفزيونية التي تقدم العديد من الأعمال والبرامج الحصرية ولعل أشهر مسلسلاتها التي نالت استحسان الجميع هي صراع العروش أو Game Of Thronesو WestWorld و The Sopranos.

وسوف يكون المحتوى المجاني متاحا للبث بدون إشتراك اعتبارا من اليوم الجمعة 3 أبريل دون وجود أي تصريحات رسمية حول موعد انتهاء تلك المبادرة من الشبكة التلفزيونية.

إقرأ أيضا : بسبب كورونا، يمكنك لعب كاندي كراش بعدد غير محدود من الحيوات

 والمسلسلات التي سوف تقدمها HBO بشكل مجاني تشمل The Sopranos, Veep, Ballers, Silicon Valley, True Blood, The Wire, The Lego Movie 2 و Detective Pikachu.

وبجانب تلك المسلسلات، أعلنت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أنها سوف توفر أيضا العديد من الأفلام الوثائقية الحصرية بالمجان بما في ذلك، The Apollo, True Justice و We Are The Dream.

يُذكر أن فيروس كورونا المستجد تفشى في معظم بلدان العالم مما تسبب في إصابة أكثر من مليون شخص وهناك أكثر من 50 ألف حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس التاجي.