الرئيسية الأخبارتعرف على جائزة “عضو الشهر الأكثر تفاعلا” المقدمة من موقع عرب هاردوير.

فريق عرب هاردوير يُعلن عن جائزة جديدة سيتم تقديمها إلى المتابعين الأعزاء، ولكن هذه المرة الجائزة لها طابع خاص حيث يتم تقديمها بشكل شهري لأفضل عضو يقوم بمتابعة الموقع الخاص بنا ويشارك فيه بشكل فعال من خلال التعليقات.

الجائزة الجديدة سوف يتم تقديمها بشكل شهري وليس لهذا الشهر فقط، وكل شهر سوف يتم تغيير الجائزة وبالنسبة لشهر أبريل الجائزة هي وحدة التخزين XPG SX6000 Pro5 12GB.

عضو الشهر الأفضل

كيف تُشارك في المسابقة؟

لا تحتاج لأي اشتراكات خاصة وكل ما عليك فعله لكي تشترك في المسابقة الدخول على الموقع الخاص بنا وبدء التفاعل في الأقسام المتنوعة سواء ألعاب، تقنية او هاردوير.

حتى التفاعل على الموقع لا يحتاج إلى تسجيل أو اشتراك حيث يمكنك التفاعل على الموقع بحساب Disqus الخاص بك والذي يمكن ربطه بحساب Facebook أو Gmail.

كيف نختار الفائز؟

الفوز في المسابقة ير مربوط بعدد التعليقات التي تقوم بها ولكن مرتبط بأهمية التعليقة وكيف يساعد على فتح أبواب للنقاش الحقيقية التي تفيد باقي المتابعين وبالطبع تفيدك شخصياً.

أيضاً متابعة المقالات والمراجعات والمشاركة فيها بنقاشات واستفسارات حقيقية تساعدك على الفوز  بالجائزة بشكل أكبر، لاتنسى أيضاً أن مشاركة تعليقك على الموقع يضمن الحصول على الرد بنسبة 100% حيث يأتي الرد سريعاً من محررين الموقع.