القائمة

قيد التطوير
اتصالات تتيح لمليون طالب في الإمارات التصفح المجاني للمواقع التعليمية

اتصالات تتيح لمليون طالب في الإمارات التصفح المجاني للمواقع التعليمية

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-05

بعد قرار مواصلة التعلم عن بعد لنهاية العام الدراسي في الإمارات، أعلنت شركة اتصالات أنها سوف تتيح لمليون طالب في الدولة التصفح المجاني للمواقع التعليمية.

ويأتي هذا الإعلان من قبل اتصالات من أجل تعزيز آلية التعلم عن بعد وتجديد دعمها للمنظومة بدولة الإمارات ولتسهيل وصول الطلبة وأولياء الأمور والعاملين في هذا القطاع بالإنترنت دون صعوبات.

أيضا دعمت الشركة أكثر من 12 ألف طالب من الأسر التي لا تمتلك إنترنت منزلي من خلال باقات إنترنت تعمل على الهواتف الذكية وكل هذا لتمكينهم من التصفح المجاني والوصول السلس للتطبيقات والمواقع التعليمية التابعة للوزارة عن بعد.

اتصالات

 بالإضافة لذلك، وفرت اتصالات الدخول المجاني من خلال شبكة النطاق العريض الثابت والمتحرك إلى 9 من التطبيقات والمنصات والتي تتيح التواصل المرئي والصوتي لتعزيز آلية التعلّم عن بُعد والتطبيقات هي (Google Hangouts، Microsoft Teams، Blackboard، Zoom، Skype for Business، Cisco Webex، Avaya Spaces، BlueJeans، Slack).

إقرأ أيضا : خدمة البث Disney Plus قادمة للسعودية والإمارات وباقي دول الشرق الأوسط

وتفخر شركة اتصالات بأن لديها أكثر من 10 مليون مشترك عبر الهاتف المتحرك في الدولة يحصلون على التصفح المجاني في 800 موقع إلكتروني من قطاعات التعليم والصحة والسلامة كما أنها مكنت مليون طالب من المشاركة في منصات التعلّم عن بُعد، دون التأثير على أداء واستمرارية الخدمات التي تقدمها إلى بقية القطاعات والمشتركين.

أخيرا، كل تلك المجهودات التي تتبناها اتصالات، إيمانا منها بضرورة المساهمة الفعالة في دعم المجتمع الإماراتي والطلبة وعملية التعليم في ظل تفشي فيروس كورونا في كل مكان وتأثيره السلبي على كافة القطاعات.

أضف تعليق (0)

ذات صلة