الرئيسية الأخبارلعبة Mount & Blade II Bannerlord تحصل على التحديث السابع خلال 7 أيام.

عند إصدار نسخة الـ Early Access من لعبة Mount and Blade II Bannerlord حدثت حالة من التزاحم على اللعبة عبر متجر Steam مكنتها من أن تصبح الإنطلاقة الأفضل خلال العام الجاري على المتجر وبهذا تتفوق اللعبة على مجموعة من العناوين الـ AAA التي صدرت هذا العام مثل لعبة Doom Eternal.

على الرغم من نجاح لعبة Mount and Blade II Bannerlord إلى حد كبير إلا أن اللعبة عانت بشكل كبير جداً من المشاكل التقنية بداية من يوم الإصدار لعل أبرزها كان مشكلة تسريب الذاكرة العشوائية وهذه المشكلة أثرت بشكل كبير جداً على اداء اللعب.

مُنذ يوم الإطلاق الأول وفريق Taleworld Entertainment يعمل على حل الكثير من المشكلات أو تحسين اداء اللعبة والآن اللعبة تصل إلى يومها السابع ولكن الطريف حصول اللعبة على 7 تحديثات على مدار الـ7 أيام.

Mount & Bade 2

التحديثات التي تم إصدارها تمكنت من حل العديد من المشكلات التقنية لعل أبرزها مشكلة تسريب الذاكرة العشوائية التي سبق الإشارة لها.

شخصياً واجهت مشكلة تقنية مزعجة جداً مع ملفات الحفظ، حيث أن اللعبة كانت تتعطل عند استرجاع أخر ملفات الحفظ بدون أي سبب ولكن بعد أحد التحديثات تم حل المشكلة.

فريق التطوير سبق وصرح أنه يعلم بوجود العديد من المشاكل التقنية التي سيعمل على حلها خلال النسخة الـ Early Access،وكما نعلم أن اللعبة لم يكن من الممكن تأجيلها لمزيد من الوقت حيث استغرقت 8 سنوات كاملة حتى الآن في عملية التطوير والجميع كان يطالب بإصدار اللعبة بأي شكل من الأشكال.

لا تحكم على اللعبة بشكل خاطئ، خصوصاً وأن اللعب تقدم تجربة لعب ممتعة جداً ويمكنك الإطلاع على الانطباعات الاولية الخاصة بنا من هنا.