الرئيسية الأخبارالإعلان عن Saints Row Remastered إلى جانب نسخة جديدة من Mafia II.

في الأيام الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول نسخ Remastered من لعبة Mafia II و Mafia III قادمة على أجهزة الجيل الحالي، بالإضافة إلى نسخة Remastered من لعبة Saints Row.

اليوم أعلن الحساب الرسمي للعبة Saints Row على موقع تويتر عن النسخة الـ Remastered من اللعبة والتي من المفترض أن يتم إصدارها في 22 مايو القادم على مختلف المنصات سواء الحاسب الشخصي، PlayStation 4 و Xbox One.

النسخة الجديدة سوف تحصل على تحسينات رسومية واسعة، إلى جانب العديد من التحسينات في الأضواء والظلال، ومع التغريدة التي قام بها حساب اللعبة تم نشر مقطع مصور يوضح الفرق بين النسخة الاصلية والنسخة الجديدة.

في الحقيقة أتمنى أن تكون النسخة الجديدة بنفس الجودة الموجودة في العرض الدعائي ولا يكون العرض مجرد مقاطع محسنة خصوصاً وأننا نعاني بشكل كبير جداً من سوء جودة النسخ الـ Remaster التي يتم إصدارها مُنذ فترة، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل حول ماهية هذه النسخ.

أيضاً النسخة الـ Remastered سوف تحتوي على جميع الإضافات التي صدرت للعبة في وقت سابق والتي يصل عددها إلى 30 إضافة، وأخيراً فاللعبة متاح الآن للحجز المسبق من خلال الموقع الرسمي ولكن في عدد محدود من البلاد.

saints row remastered

بسبب هذا الإعلان قد نرى خلال الأيام أو الساعات القادمة الإعلان عن نسخ جديدة من ألعاب سلسلة Mafia والتي تعد واحدة من أفضل السلاسل التي قدمت ألعاب العصابات، خصوصاً بعد ظهور تصنيفات عمرية للعبة Mafia II و Mafia III على المنظمة التايوانية لتقييم الألعاب الرقيمة.