الرئيسية الأخبارشركة كورسير تطلق أحدث ماوس لاسلكي للاعبي FPS والـ MOBA

يبدو أن شركة كورسير Corsair لا تتوقف أبدا عن مفاجئتنا وإذهالنا واليوم أعلنت الشركة رسمياً عن إطلاق ماوس الألعاب اللاسلكي DARK CORE RGB PRO والذي يحتوي على كل ما نحتاج إليه … ويمكن وصف الماوس اللاسلكي Corsair Dark Core RGB Pro بأنه مصمم خصيصا لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول والألعاب الجماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

وقد قامت الشركة بتجهيز الماوس اللاسلكي بميزات حديثة مثل المستشعر البصري PixArt PAW3392 والذي يمكنك من اللعب بدقة متناهية مع ما يصل إلى 18,000 DPI ويمكنك استخدام الماوس في اللعب المتواصل دون توقف بفضل البطارية التي يبلغ عمرها حوالي 50 ساعة، مع سرعة تصل إلى 2000 هيرتز مما يضمن لك أوقات استجابة سريعة جدا عند تشغيل ألعابك المفضلة.

هناك تسعة مواقع للإضاءة LED ، ولكن أربعة منها يتم التحكم بهم في وقت واحد، كما يوجد 8 أزرار قابلة للتخصيص والبرمجة من خلال تطبيق iCUE والذي يسمح لك أيضا بتخصيص الإضاءة أثناء اللعب وضبط معدل الإقتراع.

علاوة على ذلك سوف تجد مساحة من الذاكرة على بوردة الماوس من أجل ملف التعريفات وتحديثاتها وتخزين الماكرو ، ويمكن استيعاب ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف بشكل افتراضي.

أيضا يضم ماوس كورسير Dark Core RGB Pro أزرار ومفاتيح على الجهتين اليسرى واليمني من شركة أومرون ويمكنها ان تتحمل حتى 50 مليون كبسة أو ضغطة ويمكن استخدام الماوس عن طريق كابل ويأتي معها كابل Type-C أو لاسلكيًا … أخيرًا، قبضة الماوس سوف تُشعرك بالراحة لأنها مصممة لتناسب راحة اليد بشكل ممتاز، ونحن بصدد تجربة الماوس وإختباره وفي القريب العاجل سوف ننشر مراجعة عنه على موقعنا عرب هاردوير.