الرئيسية الأخبارADATA تعلن عن إطلاق وحدات ذاكرة DDR4 صناعية جديدة بترددات 3200Mhz

ADATA تعلن عن إطلاق وحدات ذاكرة DDR4 صناعية جديدة بترددات 3200Mhz

2020-04-13 05:13 م

أعلنت  شركة ADATA عن إطلاق وحدات ذاكرة جديدة بترددات DDR4-3200 من الفئة الصناعية بسعة 32 جيجابايت ، مع معدلات نقل مُختبرة تصل إلى 3200 MT / s . ولذلك فهي تُعد الوحدات المثالية للشرائح والتطبيقات التي تشهد نموًا مستمرًا للبيانات المخزنة مؤقتًا في ذواكر الوصول العشوائي نتيجة لنمو شبكة الجيل الخامس 5G وانتشار تطبيقات انترنت الأشياء AIoT ، وبالتالي تتطلب سعة وأداء أعلى من قبل . و تشمل هذه القطاعات والتطبيقات مجالات الاتصالات وأنظمة المراقبة والمركبات ذاتية القيادة والمعدات الطبية والروبوتات الصناعية وغيرها من التطبيقات الصناعية .

ADATA DDR4 AMD Intel Ram

تأتي الوحدات في أكثر من متغير U-DIMM و SO-DIMM و R-DIMM و ECC-DIMM و ECC SO-DIMM وجميعها متوافقة مع أحدث معالجات AMD Ryzen من الجيل الثالث والجيل العاشر من Intel Core أيضاً . مصنوعة بأحدث التطورات في عمليات التصنيع، وباستخدام تصميم ذو 288 سنًا ، تم تخفيض جهد التشغيل من 1.5 فولت على DDR3 إلى 1.2 فولت على ذواكر DDR4 ، مما لا يساعد فقط على توفير الطاقة بنسبة 20٪ ، ولكنه يعزز أيضًا سرعة النطاق الترددي للنقل.

وتواجه التطبيقات الصناعية والأجهزة ذات الصلة بالصناعة بشكل عام العديد من التهديدات المتزايدة (وخصوصاً الأجهزة المعرضة للهواء الطلق) بسبب الظروف البيئية المتدهورة ، بما في ذلك عوامل التلوث والغازات والرطوبة والتآكل ودرجات الحرارة المرتفعة . لذا تتميز وحدات الذاكرة ADATA DDR4-3200 بتكنولوجيا مقاومة الكبريتات أو anti-sulfuration لمواجهة الآثار الضارة لتراكم كبريتيد الفضة مع الوقت . كما تستطيع أن تعمل هذه الوحدات أيضًا بالشكل الأمثل في نطاق واسع من درجات الحرارة بدون أن تتأثر ، تبدأ من -40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية . كما أنها تخضع للاختبارات اللازمة لتأكيد امتثالها لمواصفات معايير الصلابة ASTM B809-95 .

يتم إنتاج واختبار جميع وحدات الذاكرة ADATA DDR4-3200 بسعة 32 جيجابايت عبر عملية صارمة لمراقبة الجودة لضمان الأداء الأمثل والتشغيل المستقر . كما أنها تفي بمعايير JEDEC و RoHS الصارمة لضمان التوافق والاستقرار وعدم اضرارها بالبيئة أيضاً .