الرئيسية الأخبارتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة عن Godfall حصرية الـ PS5 !

تفاصيل جديدة تظهر عن حصرية الـ PS5 المقبلة Godfall تتحدث عن أسلوب اللعب بعض الشيء وكيفية تأثره بألعاب مختلفة ، فلنتعرف على التفاصيل..

Godfall Sony PS5 Counterplay

كنا قد تحدثنا معكم في خبر سابق عن تسريبات طالت لعبة Godfall حصرية الـ PS5 المقبلة حيث علمنا بأنها ستكون مزيج من ألعاب Dark Souls في القتال ، Destiny 2 في نظام الـ Co-op والـ Loot والأقسام وأخيراً لعبة Monster Hunter World في مقاتلة الزعماء واليوم لدينا تفاصيل جديدة.

تتحدث المعلومات عن أسلوب القتال بشكل أوضح وخاصة الزعماء حيث تأكد لنا أن الزعماء لن يكونوا بالشيء الهين على الإطلاق بل مُصممين ليردوا ضربات اثنين من اللاعبين في آن واحد مما يعني أن الـ Co-op هنا هو عامل مهم جداً في تلك اللعبة ، كما سيعتمد القتال على الحركات السريعة وحركات الصد فلا تتوقع أن يكون الأمر محض Hack and Slash مثلاً ، كما عليك أن تقوم بضرباتك في التوقيت المناسب لكي تحدث ضرر أكبر للزعيم الذي تقاتله ولكنه لن يتهاون معك في أي حال فستجده يرد على كل ضرباتك بشراسة.

هنالك نظام للـ Loot يشبه المتواجد في Destiny 2 كما تنقسم اللعبة إلى عدة Classes يتم تخييرك فيما بينهم مثل بداية Destiny بالضبط وكما شاهدنا فسيكون التركيز على الدروع بشكل كبير جداً ، حيث تتواجد أنواع كثيرة منه لكي ترتقي بمستواك كل فترة.

أخيراً عالم اللعبة ينقسم لخمسة أقسام أو مناطق وهي الأرض ، الماء ، النار ، الهواء والروح وهذا يعطينا بعض الدلالات والأفكار عن هوية اللعبة بعض الشيء.

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Godfall ، شاركونا رأيكم !