الرئيسية الأخبارلوجيتك جي تُطلق فأرة الألعاب الجديدة G203 LIGHTSYNC ذات الأداء الجبار

كشفت لوجيتك جي النقاب عن فأرة G203 LIGHTSYNC والمصممة خصيصا من أجل الجيمرز الباحثين عن الأداء القوي والتصميم المميز الكلاسيكي بسعر تنافسي.

g203 lightsync

وتضم الفأرة ستة أزرار يمكن تخصيصهم وتعديلهم للأستخدام مع أي من الألعاب بكل سهولة أو استخدامهم مباشرة دون تعديل، كما تأتي فأرة G203 LIGHTSYNC بمستشعر جديد عالي الدقة وخاصية تعديل حساسية الحركة والتي تصل إلى 8000 DPI لتوفير أعلى مستويات الدقة والسرعة.

g203 lightsync

 كما تأتي فأرة G102 LIGHTSYNC بأضواء تتمتع بحوالي 16.8 مليون لون ومستويات مختلفة من السطوع والتي تمنحكم مؤثرات ضوئية خاصة ومميزة أثناء تشغيل ألعابكم المفضلة.

إقرأ أيضا : إطلاق فأرة الألعاب Razer Viper Mini الأخف في تاريخ مصنعها!

تتواصل G203 LIGHTSYNC مع الأجهزة بمعدل يصل إلى 1,000 تقرير في الثانية – 8 مرات أسرع من المعتاد – هذا يعني بأن رد فعل أي حركة أو فعل أو نقر بالفأرة سيكون شبه فوري على الشاشة. كما يضمن الزنبرك الحديدي على تحسين تجربة الضغط على زري الماوس الأيمن والأيسر وتقديم إحساسًا استثنائيًا وسرعة استجابة عند الاستخدام.

لمساعدة اللاعبين على الاستفادة القصوى من G203 LIGHTSYNC، تتوفر خاصية برمجتها باستخدام برنامج G HUB Logitech والذي يتميز بواجهة حديثة وسهلة الاستخدام، ويسمح للاعبين بتخصيص زر على الفأرة.

من المتوقع طرح فأرة G203 LIGHTSYNC في الأسوق في شهر مايو 2020 باللونين الأبيض والأسود وبسعر يصل إلى 29.99 دولار.