الرئيسية الأخبارواتساب يُطلق ملصقات جديدة لتعزيز التباعد الإجتماعي

واتساب يُطلق ملصقات جديدة لتعزيز التباعد الإجتماعي

2020-04-22 09:52 ص

أطلق تطبيق التراسل الفوري واتساب مجموعة من الملصقات والتي تم تصميمها بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتعزيز التباعد الإجتماعي في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتأمل منظمة الصحة العالمية من ايصال رسالتها بضرورة البقاء في المنزل إلى قاعدة بيانات واتساب والتي تتخطي الملياري مستخدم من كافة أنحاء العالم.

واتساب

وقامت واتساب بتسمية الملصقات بإسم Together at Home أو معا في المنزل، وتأتي تلك الملصقات بشكل تعليمي ممتع وهي متاحة بعشر لغات عالمية بهدف الوصول لأكبر عدد من المستخدمين في العالم.

ومن خلال تلك الملصقات الجديدة، يتوقع فيسبوك الذي يمتلك تطبيق الدردشة الفورية واتساب، أن تكون تلك الملصقات طريقة جيدة وممتعة للتعبير عن أهمية التباعد الإجتماعي والبقاء في المنزل.

إقرأ أيضا : واتساب ينافس Zoom عبر زيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية

ووفقا لتطبيق التراسل الفوري واتساب، فإن هناك مليارات الملصقات التي يتم ارسالها بين المستخدمين بشكل يومي وتساعدهم في التعبير عن أنفسهم، ومنذ اطلاقها قبل عام ونصف، تعتبر الملصقات واحدة من أسرع الطرق التي يتم استخدامها للتواصل بين مستخدمي واتساب.

وتتضمن مجموعة الملصقات الجديدة موضوعات متنوعة مثل العمل من المنزل وممارسة الرياضة في المنزل والإطمئنان على الآخرين وارتداء ملابس النوم أثناء العمل إلى جانب نصائح صحية مثل عدم لمس الوجه وغسل اليدين بالصابون وعدم مصافحة الآخرين وغيرها.

أخيرا، بجانب اللغة الإنجليزية، تتوفر الملصقات لغات أخرى مثل العربية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية.