الرئيسية الأخبارالإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية يعلن عن بطولات بمجموع 50,000 جنيه!

الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية يعلن عن بطولات بمجموع 50,000 جنيه!

2020-04-23 11:30 م

وأخيراً ، بدأت الرياضات الإلكترونية في الإزدهار شيئاً فشيئاً في مصر حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية عن بدء بطولات قوية على أكثر الألعاب الشعبية وبمجموع جوائز 50,000 جنيه مصري ، فلنتعرف على التفاصيل..

الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية بطولات وزارة الشباب والرياضة

في إطار دعم مبدأ الرياضات الإلكترونية في مصر، قامت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع هيئة الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية لتقدم بطولات مختلفة على أكثر الألعاب المحبوبة مثل FIFA 20 ، Fortnite ، Clash Royale وأخيراً League of Legends وسيكون مجموع جوائز تلك البطولات 50,000 جنيه مصري ، على أن يتم إقامة تلك البطولات بشكل أونلاين بحت وهو ما ستقوم به GBarena على موقعهم الرسمي.

يمكنك كلاعب أن تشترك من خلال هذا الرابط وفي العموم ستبدأ البطولات من الغد مباشرة مع Fortnite و League of Legends في تمام الساعة التاسعة مساءً في فرصة لكل مشترك بأن يربح 6900 من عملة Riot أو 5000 V-Bucks من خلال بث حي يمكنك متابعته من خلال عرب هاردوير على صفحاتنا عبر وسائل التواصل وسنقوم بوضع روابط البثوث الحية في الغد.

أخيراً سيكون معنا Anas Amin في البث الحي و أحمد محمد المشهور بـ PENGU1N ولهذا اشتركوا معنا وتابعونا لأن الأكشن سيزداد.

تلك كانت تفاصيل بطولة الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية ووزارة الشباب والرياضة ، شاركونا رأيكم عن خطوة مثل هذه وكيف ستؤثر على موقف مصر مستقبلاً في الرياضة الإلكترونية أو الـ eSports !!