الرئيسية الأخبارجوجل وسامسونج يقرران اصلاح هواتف العاملين في الرعاية الصحية بالمجان

 من أجل دعم الجيش الأبيض في مواجهة تفشي فيروس كورونا، أعلنت كلا من جوجل وسامسونج برامج إصلاح هواتف العاملين في مجال الرعاية الصحية بالمجان وبالتعاون مع متاجر uBreakiFix.

وقال العملاق الكوري سامسونج أن برنامجه المسمى Free Repairs for The Frontline سيوفر خدمات اصلاح مجانية لهواتف الشركة مع العاملين في الخطوط الأمامية ضد الفيروس التاجي.

سامسونج

وسوف تشمل خدمة الإصلاح المجانية الشاشة المكسورة واستبدال البطارية ويمكن للعاملين في مجال الرعاية الصحية ارسال هواتفهم الذكية وسوف يتم اصلاحها دون أي تكلفة.

أما جوجل فقد أطلقت برنامجا مشابها من خلاله يمكن لأي شخص يعمل في مجال الرعاية الصحية الحصول على اصلاح مجاني واحد فقط بغض النظر عن طراز الهاتف أو نوع الضرر بالجهاز.

إقرأ أيضا : جوجل تحذف يوميا ملايين الرسائل الضارة الخاصة بكورونا من على جيميل

 وكلا البرنامجين لسامسونج وجوجل سوف يعملان حتى يوم 30 يونيو كما قدمت سامسونج خصما بنسبة 30% لأي عملية شراء تتم عبر موقعها الإلكتروني من قبل العاملين في الخطوط الأمامية ضد كوفيد 19.

أيضا توفر متاجر uBreakiFix خدمات إصلاح الهواتف الذكية من المنزل من أجل الحفاظ على التباعد الإجتماعي كما قامت بإجراءات إحترازية وبروتوكولات تنظيف وأمان لمنع انتشار الفيروس التاجي أثناء استقبال المستخدمين.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد تفشى في العالم وأصاب حتى الآن أكثر من 2 مليون شخص بينما توفي حوالي 196 ألف شخص جراء الإصابة بالفيروس التاجي الذي تسبب في بقاء معظم الأشخاص في منازلهم وأثر بشكل سلبي على كافة القطاعات.