القائمة

قيد التطوير
شركة ون بلس تخفض عدد موظفيها في أوروبا بنسبة 80%

شركة ون بلس تخفض عدد موظفيها في أوروبا بنسبة 80%

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-25

 على الرغم من اطلاقها أحدث هواتفها الرائدة ون بلس 8 و ون بلس 8 برو خلال أقل من أسبوعين، إلا أن شركة ون بلس الصينية تقوم بتسريح عدد كبير من موظفيها.

وفقا لتقرير صادر من موقع Engadget، فإن شركة الهواتف الذكية ون بلس تعمل على تسريح موظفيها الموجودين في مكاتبها الإقليمية في جميع أنحاء أوروبا.

شركة ون بلس

وجاء في التقرير أن عمليات التسريح من العمل غير مرتبطة بالفيروس التاجي، وعلى ما يبدو فان ون بلس اتخذت قرارا بتقليص عددا المكاتب الخاصة بها في بلدان مثل المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا لأنها لا تبلي بشكل جيد هناك.

كما قررت تخفيض عدد الموظفين في مكاتبها بأوروبا بنسبة تصل إلى 80% لدرجة وجود ثلاثة موظفين فقط في بعض المكاتب الخاصة بالشركة الصينية.

إقرأ أيضا : تقنية الشحن اللاسلكي تشق طريقها إلى هواتف ون بلس القادمة

وعلى عكس إنجلترا و ألمانيا وفرنسا، فإن مكاتب ون بلس في فنلندا و هولندا والدنمارك لم تتأثر بقرار تسريح العمال لأنها ترى أن تلك الدول عبارة عن أسواق نمو واعدة يمكنها أن تمتلك فيها حصة من السوق.

وحسبما جاء في التقرير، فإن المقر الأوروبي الجديد لشركة ون بلس سيكون في العاصمة الفنلندية هلسنكي بدلا من لندن والتي وجدها الشركة الصينية غير واعدة للنمو بها.

أخيرا، قال متحدث بإسم ون بلس أن أوروبا سوق مهم للغاية بالنسبة للشركة وتأتي تلك القرارات الجديدة لأننا نقوم ببعض عمليات الهيكلة الإستراتيجية في أوروبا بجانب عمليات توظيف في المنطقة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة