الرئيسية الأخبارلعبة For The King متاحة مجاناً لمتجر Epic Games + لعبة إضافية مجانية!

كعادة Epic Games التي نرجو أن لا تنقطع في أي وقت قريب ، أعلنت الشركة عن الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها كما أتينا لكم بلعبة إضافية مجاناً ، فلنتعرف على التفاصيل..

epic games

قامت Epic Games اليوم بإتاحة لعبة For The King على متجرها الخاص على الحاسب الشخصي بشكل مجاني بحت ، قم بالدخول من هذا الرابط لكي تتمكن من وضع اللعبة في مكتبتك والإحتفاظ بها للأبد كما هي العادة وعموماً لعبة For The King تستحق التجربة حيث تعتبر لعبة استراتيجية مع تبادل أدوار وحوارات مختلفة يمكنك اللعب فيها وحدك أو من خلال إطار تعاوني مع لاعبين آخرين ونرشح الطريقة الأخيرة ، عموماً اللعبة متواجدة حتى نهاية الشهر الجاري.

بالنسبة للعبة الأسبوع المقبل فستكون Amnesia The Dark Descent ، لعبة الرعب والإثارة المحبوبة والتي يمكننا القول بأنها كانت السبب في رواج وبداية بعض المؤثرين أمثال PewDiePie و theRadBrad ولهذا تستحق التجربة بكل تأكيد.

المفاجأة هي تواجد لعبة مجانية أخرى ولكن خارج نطاق Epic Games تقدمها شركة Bandai Namco ألا وهي Pac-man Championship Edition بشكل مجاني كلياً على جميع المنصات وذلك بهدف تشجيع اللاعبين على البقاء في المنزل حتى مرور جائحة فيروس كورونا وبالطبع لعبة مثل هذه تعتبر غنية عن التعريف بل شكلت جزء من طفولتنا طبعاً.

تعتبر تلك النسخة بمثابة Remaster للعبة الاصلية وبها تحسينات رسومية جيدة ، يمكنكم الحصول عليها للـ PS4 من هنا ، الـ Xbox One من هنا وللـ PC من هنا.

شاركونا رأيكم عن كل تلك الألعاب المجانية !