الرئيسية الأخبارتسريب مواد Intel الدعائية لمؤمترها القادم لتكشف تفاصيل معالجاتها!

قبل إطلاق المعالجات الجديدة الخاصة بـ Intel بشكل رسمي، قامت منصة HD Tecnologia الإسبانية بتسريب أحد المواد الدعائية الخاصة بمعالجات Intel من الجيل العاشر الخاصة بأجهزة سطح المكتب والتي من المقرر أن يتم إطلاقها في خلال الساعات القادمة على حسب هذه المواد.

نستطيع أن نرى في هذه المواد الدعائية العلبة الجديدة الخاصة بمعالجات Core i9 والتي تأتي في شكل جديد وفريد من نوعه. نرى أيضاً جميع المعالجات التي ستأتي في هذه السلسلة والتي سنرى فيها ترددات تصل إلى 5.3 جيجاهرتز مع إنطلاق تقنية Intel Thermal Velocity Boost وتشغيل تقنية الـ Hyperthreading بدايةً من Core i3 إلى Core i9.

ستقوم هذه المعالجات بدعم ذواكر الـ DDR4-2933 مع كسر السرعة المحسن للمعالجات والذواكر العشوائية بينما تقدم منصة جديدة للمداخل والمخارج من خلال شرائح سلسلة 400 الجديدة.

ستسمح لك هذه المعالجات بتشغيل تقنيات الـ HyperThreading على كل نواة عوضاً عن المعالج كله بجميع أنويته. ستقوم Intel أيضاً بالإعلان عن أدوات تحسين الأداء التي ستأتي بإسم XTU و Performance Maximizer. أما بالنسبة للعقد التي سنراها على سطح المعالج نفسه، ستكون أكثر نحافة مقارنةً من ذي قبل.

لا نعلم بعد ما هي المعالجات التي سيتم إطلاقها غداً. لكننا نستطيع أن نرى 22 معالج لجميع الفئات التي يمكن تخيلها والتي سيعتلي ترتيبها معالج Intel Core i9-10900K الذي سيأتي بعشرة أنوية وعشرين خيط مع سرعات تصل إلى 5.3 جيجاهرتز كأقصى سرعة. نستطيع أيضاً أن نرى معالج Core i7-10700K الذي سيأتي بثمانية أنوية وستة عشر خيطاً بسرعة تصل إلى 5.1 جيجاهرتز كحد أقصى.

أسعار هذه المعالجات مثيرة للإهتمام لأن معالج Core i9-10900 سيأتي بنفس سعر الإطلاق الخاص بمعالج Core i9-9900K. أما معالج i7-10700K، فسيعطي أداء مقارب لمعالج i9-9900K بسعر يقارب الـ 280 دولار أمريكي والذي كان سعر Core i7-9700K.