الرئيسية الأخباراللاعبون يحتجون على تحديث COD Warzone وخارطة جديدة للموسم الثالث!

تحديث COD Modern Warfare و COD Warzone الأخير أثار الكثير من الجدل والرفض من قبل مجتمع اللاعبين تجاه Infinity Ward ، لماذا يا ترى ؟ كما تم الإعلان عن خارطة طريق جديدة للموسم الثالث ، فلنتعرف على التفاصيل…

COD Warzone COD Modern Warfare الموسم الثالث

كما يعلم الكثير منكم الآن فإن تحديث COD Modern Warfare المنتظر والذي سيجعل من حجم اللعبة 200GB تقريباً قد صدر على كل المنصات حالياً ولكن اكتشف اللاعبون مشاكل كبيرة وتغييرات غير مرغوبة قامت بها Infinity Ward بدون سبب ولعل أولهم هو محو الـ Bounties العادية واستبدالها بنمط Most Wanted وهو نوع Bounty اختياري يمكنك أن تجعل من نفسك أكثر شخص مطلوب على الخريطة وإذا تمكنت من صد الأعداء القادمين لقتلك ، ستتمكن من عمل Respawn لرفاقك دون متطلبات أخرى.

لم يروق ذلك للاعبين والذين خرجوا وعلى رأسهم اللاعب المحترف Courage و Ninja والعديد من صُناع المحتوى ليذموا التحديث منددين إياه بسبب محو الـ Bounties بدون سبب ومترجين للاستوديو بأن يُرجعها من جديد لأنها كانت توازن أسلوب اللعب.

على صعيد آخر ، لم يقدم التحديث أي حلول تقليل مستوى أو Nerf للـ RPGs وأسلحة Akimbo Snakeshot والتي تعتبر فتاكة وظالمة للكثير من اللاعبين ولكن صرح أحد المطورين بأن الأزمة ستحل في تحديث مقبل.

عموماً يعطيك التحديث قدرة رمي سلاح لرفاقك في اللعب لأول مرة كما يضم تحديثات على الـ Playlists لتضم Cranked ، Shoot The Ship 24/7 وغيرها من الأنماط.

أخيراً لاحظ اللاعبون وجود كارت أحمر للدخول لمكان ما منتشر في الخريطة ولا نعلم ما الذي يمكن للاعبين فعله به ولكن ظهرت تلميحات تقول بأن هذه الكروت ستفيد في فتح السراديب أو الخزن المغلقة تحت الأرض وعلى جانب آخر ، تم التعديل على خارطة طريق الموسم الثالث لتضم ثلاثة أنماط قادمة للـ Multiplayer وهم Demolition ، Gun Game Reloaded وأخيراً Gunfight بسكاكين فقط وسيتاحون بدءاً من 5 مايو أما من 1 مايو فسيحصل اللاعبون على ضعف الـ XP.

تلك كانت تفاصيل آخر تحديث في COD Modern Warfare و COD Warzone والمشكلات التي حدثت بسببه ، شاركونا رأيكم !