الرئيسية الأخبارعمليات Uber Eats سوف تتوقف في ثمانية أسواق منها مصر والسعودية

ذكرت شركة Uber أنها سوف تقوم بإيقاف عملياتها الخاصة بتوصيل الطعام Uber Eats في ثمانية أسواق، منها مصر والسعودية، لأن تلك الأسواق لم تقدم طريقًا واضحًا لكونها ستصبح ضمن المراكز الأولى أو حتى الثانية في أسواق توصيل الطعام عبر الإنترنت، وهو الهدف الذي تسعى إليه شركة Uber، وفقًا لوكالة رويترز.

حيث ذكر متحدث باسم شركة Uber: “لقد اتخذنا قرارًا بإيقاف عمليات Uber Eats في كل من مصر، والتشيك، وهندوراس، ورومانيا، والمملكة العربية السعودية، وأوكرانيا، وأوروجواي، وسوف ننقل عمليات التطبيق إلى Careem في دولة الإمارات العربية المتحدة. كي نستمر في تنفيذ استراتيجيتنا المتمثلة في تركيز طاقتنا ومواردنا على الأسواق الكبرى لطلب الطعام في جميع أنحاء العالم”.

uber-eats

وسوف تتوقف عمليات Uber Eats بحلول 4 يونيو المقبل في هذه الأسواق المذكورة، باستثناء الإمارات العربية المتحدة حيث ستنتقل إلى تطبيق Careem، وهو فرع الشركة الذي يعمل في الشرق الأوسط.

كما ذكرت شركة Uber أن رحلاتها الأساسية لم تتأثر في مختلف الأسواق، وأن هذه الأسواق الثمانية تمثل 1% من إجمالي طلبات Uber Eats، كما تمثل 4% من خسائر الأرباح الأساسية المعدلة خلال الربع الأول من عام 2020.

Advertisement