الرئيسية الأخبارشركة EA تعلن عن تواجدها هذا الصيف بحدث EA Play رقمي..تعرف على موعده!

أعلنت EA عن تواجدها الرسمي في الصيف بحدث EA Play المعتاد كل عام ولكن بشكل ونكهة جديدة تماماً كما صرحت عن ميعاد المعرض ، فلنتعرف على التفاصيل..

الآن ، تقوم كل شركة أو ناشر بتحديد الحدث الذي ستقدمه في الصيف لعرض أخبار ألعابها الجديدة بدلاً من E3 2020 المُلغى بسبب فيروس كورونا حيث بدأ الأمر السيد Geoff Keighley عندما أعلن عن Summer Game Fest والذي سيستمر لمدة أربعة أشهر من مايو وحتى أغسطس وسيساهم بكونه مظلة لكل ما سيعلن عنه المطورون والناشرون خلال الفترة القادمة حيال مشاريعهم المقبلة.

وليس هذا فحسب ، فكما تعلمون يوم 7 مايو المقبل سنأخذ أول تذكرة لعالم الجيل الجديد رسمياً عندما نشاهد ألعاب الطرف الثالث وهي تعمل على Xbox Series X في حدث Inside Xbox الخاص ، وبالتالي رأت EA أنها ليست باستنثاء عن القاعدة وأعلنت عن EA Play.

سيكون حدث EA Play هذا العام رقمي فقط وسينعقد في يوم 11 من يونيو المقبل أي سيكون بمثابة بديل الحدث الخاص بالعام الماضي ولكن بنكهة رقمية كما سيتم الإعلان فيه عن ألعاب وأخبار جديدة ولكن ما الذي يمكننا توقعه من EA ؟ سنترك هذا لمقالة قادمة ولكن لو على أن أحزر فسيكون الإعلان عن FIFA 21 طبعاً ، أضف إليها تريلر أو مقطع أسلوب لعب لـ Dragon Age الجديدة والمنتظرة منذ مدة ، ثم هنالك Battlefield VI والتي ستصدر للمنصات القادمة فقط مع الـ PC في 2021 وقد نعلم معلومات جديدة هناك.

في الأخير يمكننا رؤية Teaser لعنوان Mass Effect المقبل إن أمكن إلى جانب تحديثات جديدة للـ The Sims 4 مثلاً ولا ننسى أن لدينا Apex Legends ولربما يكون الموسم الجديد على الأبواب حينها.

شاركونا توقعاتكم لما ستعلن عنه EA في حدثها EA Play 2020 !!