الموقع تحت التجديد

القائمة

العرض مستمر: فقرة خاصة لكشف المزيد عن Cyberpunk 2077 في يونيو!!

العرض مستمر: فقرة خاصة لكشف المزيد عن Cyberpunk 2077 في يونيو!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-05-05

يبدو بأن الأمور أصبحت ساخنة للغاية لدرجة لا تحتمل عزيزي القارئ ، حيث أعلن حساب Cyberpunk 2077 عبر تويتر عن أنه سيقدم المزيد من الأخبار عن اللعبة في مطلع يونيو المقبل ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embed]https://twitter.com/CyberpunkGame/status/1257686933830086656[/embed]

تسونامي أخبار وتطورات عن أحداث شهر مايو ويونيو يصطدم بنا وكله في وقت واحد ، فبعد إعلان Xbox عن تفاصيل جديدة تخص حدثها Inside Xbox والقادم في 7 مايو لعرض الألعاب لأول مرة على الجيل الجديد Xbox Series X ، إذ بنا نُفاجأ بـ Naughty Dog وهي تنوه عن الكشف الرسمي لعرض جديد لـ The Last of Us 2 في الغد ، هل انتهى الأمر هنا ؟ يا ليت ، خرج حساب لعبة Cyberpunk 2077 منذ قليل على تويتر ليقول للاعبين بأنه هناك المزيد من الأخبار عن اللعبة وربما يكون بمقطع جديد لأسلوب اللعب سنحصل عليه في 11 يونيو عبر فقرة خاصة تدعى Night City Wire.

الكل الآن لديه فقرة خاصة به لعرض تطورات لعبته ، نعم !! نسيت أيضاً أن EA أعلنت عن ميعاد فقرتها وحدثها الخاص EA Play في نفس ميعاد فقرة Cyberpunk 2077 ، إنه شلال جارف عزيزي القاريء.

الصيف يبدو مشتعل أكثر بكورونا أو بدونه ويبدو أننا على أعتاب أخبار جديدة بالجُملة في وقت قريب ، لذا فعّلوا إشعاراتكم معنا على عرب هاردوير لكي تحظوا بكل جديد سنوافيه بكم خلال الفترة القادمة !!

ذات صلة

أضف تعليق (0)