الرئيسية الأخبارخطة Xbox للعام كله ستتضح خلال فقرات 20/20 الشهرية والحصريات في يوليو!

أعلنت Xbox منذ قليل عن بداية فقرة جديدة كلياً تُدعى Xbox 20/20 سيكون الهدف منها هو مشاركة مجتمع اللاعبين كل شهر آخر التطورات عن Xbox Series X والألعاب المقبلة إلى جانب مشاركة خطط الشركة نحو المستقبل في عام 2020 ، فلنتعرف على التفاصيل..

(هذا الصوت الذي سمعتموه في الأعلى هو صوت Xbox Series X عند التشغيل)

بعض التغييرات الأخيرة على الخطة تبدو مُستحبة حيث أعلنت Xbox اليوم من خلال Blog رسمي عن بداية فقرة Xbox 20/20 والتي ستحدث حرفياً كل شهر من العام الجاري والمقبل حتى مايو 2021 والهدف هو نقل ومشاركة خطة Xbox للعام مع اللاعبين في صورة ولفتة جيدة جداً طبعاً ، المهم ستبدأ تلك الفقرة رسمياً بانطلاق حدث Inside Xbox في 7 مايو القادم والذي سنحصل فيه على أول رؤية للألعاب وهي تعمل على الجيل الجديد Xbox Series X.

عمومأً ، شاركتنا Xbox عن رؤيتها لما هو قادم :

– ما زالت الأمور على سيرها المعتاد بهدف إصدار Xbox Series X مع لعبة إطلاقه Halo Infinite في موسم الأعياد.
– حوالي 15 استوديو من استوديوهات Xbox تعمل حالياً على عناوين الجيل الجديد ولخدمة Xbox Game Pass.
– للاعبي الـ PC ، سيتم دعم خواص الـ Xbox Game Pass للمنصة بشكل أوسع كما ستحظى المنصة بألعاب Xbox في نفس ذات التوقيت مثل Halo Infinite وغيرها.
– سيتم توسعة رقعة Project XCloud لتشمل دول أكثر وبطريقة ما ستندمج خدمتي XCloud مع Xbox Game Pass.

بالنسبة لفقرة Xbox 20/20 فسنبدأها بحدث Inside Xbox كما ذكرت في 7 مايو والذي تهدف الشركة فيه لعرض ألعاب الطرف الثالث على Xbox Series X لأول مرة وعلى رأس القائمة Assassin’s Creed Valhalla طبعاً كما سنرى مقاطع جديدة لألعاب أخرى ، سنحصل على Trailers أجدد والمهم هو أن Xbox ستعلن عن قائمة الألعاب التي ستدعم خاصية Smart Delivery كما سيتم عرض كل تلك الألعاب مستفيدة بكل خواص Xbox Series X من دقة عرض 4K ، تقنية تتبع الأشعة بالوقت الفعلي ، 120 إطار إلى جانب الـ SSD و DirectStorage.

أخيراً لمحبي Xbox وحصرياته ، ينتظركم حدث خاص في شهر يوليو للكشف الكامل عن ما كانت تعمل عليه استوديوهات Xbox وطبعاً Halo Infinite ستكون منهم.

شاركونا أعزائي القراء في تلك التطورات !