الرئيسية الأخبارفي حدث بطله Smart Delivery فقط : سخط و انتقادات لاذعة لـInside Xbox!

في حدث بطله Smart Delivery فقط : سخط و انتقادات لاذعة لـInside Xbox!

2020-05-07 09:59 م

أعتقد أننا بحاجة للوقوف بعض الوقت والتحدث عن حدث Inside Xbox اليوم من قبل Xbox ، ذاك الحدث الذي زعمت الشركة بأننا سنرى الألعاب فيه وهي تعمل على Xbox Series X ولكن ما حصلنا عليه كان مغاير تماماً عن الحقيقة مما جعل اللاعبين في حالة نفور على وسائل التواصل ، فلنتعرف على التفاصيل..

يمكنك أن تعتبرهم كلمات محبوسة في حلقي أود أن أناقشها معك عزيزي القاريء ، كما تعلمون كان اليوم هو اليوم الموعود لعرض ألعاب الجيل الجديد وهي تعمل رسمياً على منصة Xbox Series X من خلال حدث Inside Xbox والذي ظل كل الناشرين ، المطورين وموظفي Xbox يمدحون فيه و يثيروا حماستنا له منذ أسابيع فقط لينتهي به الأمر كحدث فقير جداً لم يرق للمستوى أو التوقعات المطلوبة على الإطلاق ولعدة أسباب غريبة الحقيقة.

للأسف لم يظهر لنا الحدث أي مقطع لأسلوب اللعب لأي لعبة خاصة بالجيل المقبل ، لا أعلم إن كانت Xbox تعي أو تفهم معنى Gameplay أصلاً ولكن معلوماتي عنه هي تواجد شخص في الكواليس يقوم بتجربة لعبة ما أمامنا مباشرة بمقطع من داخلها لكي نحكم عليها بالشكل الأمثل وهو ما لم يحدث ، كل ما حصلنا عليه كان Trailers جديدة لثلاثة عشر لعبة من مشاريع Xbox المستقبلية دون أسلوب لعب فعلي والأكثر إحباطاً أننا لم نحصل على أي شيء يبرز قوة Xbox Series X سوى لعبة Bright Memory Infinite ، عدا ذلك لم نرى قوة الـ SSD تحت الإختبار ، لم نرى تقنية تتبع الأشعة بشكل يُشبعنا ، لم نر تلك الإطارات الوهمية مثل الـ 120 إطار التي روجت لها Xbox قبل الحدث بيوم.

حتى تريلر Assassin’s Creed Valhalla كان مأساة بالنسبة لي ؟؟ دقيقة ونصف ؟ هذا كل شيء ؟ ألم يكن من المفترض أن نحصل على أسلوب لعب ؟ وأعلم أن أشرف إسماعيل كان قد صرح بأنه ينتظرنا Teaser ولكني لم أتوقع أن يكون بهذه الشاكلة ولا أقصد التقليل من ألعاب اليوم ، هي رائعة وكل شيء ولكن أتحدث عن التوقعات التي هُدمت اليوم.

عموماً كل هذا أدى لغضب عارم من اللاعبين في سخط ظهر خلال الـ Live Chat وإلى مؤثرين كنت أتابعهم شخصياً بشكل حي ورأيت الإحباط في أعينهم ، حتى أن Geoff Keighley قام بعمل استطلاع للرأي على تويتر حول جودة العرض ليجتمع الناس ويتفقوا على إعطائه علامة D المقبولة.

تقريباً كل المسربين أبدوا عدم رضاهم وأنهم لم يروا Xbox Series X بشكل فعّال حتى الإعلامي Tom Warren أبدى استياءه.

ولكن بطلة اليوم كانت خاصية Smart Delivery ، تلك الخاصية التي كنا من أوائل المواقع التي كتبت عن أهميتها بالنسبة لـ Xbox وكونها ستفشل أو ستنجح بحسب مدى سيطرة الشركة عليها من تركها في يد المطورين  وأعتقد بأننا لاحظنا اليوم مدى اهتمام Xbox بها ، ما زلت أعتقد أن لتلك الخاصية شأن كبير وستشكل فرق ثوري في حرب المنصات المقبلة بين PS5 و Xbox Series X ، إليكم قائمة الألعاب التي ستدعم الخاصية حتى الآن :

Assassin’s Creed Valhalla

Cyberpunk 2077

Yakuza Like A Dragon

The Ascent

Chorus

Call of The Sea

Dirt 5

Vampire The Masquerade Bloodlines 2

Scarlet Nexus

Second Extinction

طالع : خاصية Smart Delivery من Xbox : مبدأ جديد للنسخ المحسنة قد يقهر Sony

للمزيد عن حدث اليوم ، انتظروا منا ملخص سريع لكل ما تم الإعلان عنه :

حدث Inside Xbox: شاهد AC Valhalla وهي تعمل لأول مرة على Xbox Series X

قدرات مذهلة لـ Xbox Series X يتم عرضها في لعبة Bright Memory Infinite

حدث Inside Xbox: الإعلان عن Dirt 5 قادمة للجيل الجديد..إليك التفاصيل!

حدث Inside Xbox: ادخل في عالم الرعب السيكولوجي مع لعبة The Medium!!

عموماً ، ليس هذا ما أردناه من Xbox ، فعرض The Last of Us 2 الذي صدر البارحة قد نجح أكثر من فقرة اليوم ، عموماً  ليس في مقدورنا شيء نفعله غير إنتظار حدث الحصريات في يوليو وأن ندعو الله أن تقدم Sony أفضل ما لديها في يونيو ، أما زلتم تتسائلون لِم تفوز Sony دوماً ؟شاركونا رأيكم ..