الرئيسية الأخبارجوجل تُمدد العمل من المنزل حتى نهاية هذا العام

مع تزايد عدد الإصابات بالفيروس التاجي، لجأت العديد من شركات التقنية لسياسة العمل عن بعد من أجل حماية موظفيها والحد من انتشار الفيروس التاجي.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، كان معظم موظفي عملاق التكنولجيا جوجل يعملون عن بعد من منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

جوجل

ومع تداعيات الفيروس التاجي، تم تمديد تاريخ انتهاء سياسة العمل عن بعد عدة مرات إلى أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ساندر بيتشاي أن الموظفين سوف يستمرون بالعمل من منازلهم حتى نهاية هذا العام 2020.

إقرأ أيضا : فيسبوك يسمح لموظفيه بالعمل من المنزل حتى نهاية عام 2020 بسبب كورونا

ووفقا لموقع ذا انفورميشن، أخبر ساندر بيتشاي موظفي الشركة عن توقعات شركة جوجل لعام 2020 من خلال اجتماع شامل قال فيه بيتشاي أن جوجل سوف تسمح للموظفين القادرين على العمل عن بعد بالإستمرار في العمل من منازلهم لتقليل انتشار الفيروس التاجي.

كما قال بيتشاي أن مكاتب الشركة سوف يتم إعادة فتحها في شهر يونيو أو يوليو للموظفين الذين يحتاجون للعمل من المكتب وسوف تكون هناك إجراءات وقائية مع تطبيق عمليات التباعد الإجتماعي بين المكاتب لتأمين موظفي الشركة.

ويأتي قرار عملاق التقنية في الوقت الذي أعلنت فيه الشبكة الإجتماعية الشهيرة فيسبوك عن سياسة مماثلة حيث أبلغ الرئيس التنفيذي للشبكة مارك زوكربيرج موظفيه أن العمل من المنزل سوف يستمر حتى نهاية هذا العام 2020 من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.