القائمة

قيد التطوير
بعرض جديد: لعبة Disintegration تحصل على ميعاد إصدار قريب جداً!

بعرض جديد: لعبة Disintegration تحصل على ميعاد إصدار قريب جداً!

منذ سنة - بتاريخ 2020-05-08

هل تتذكرون لعبة Disintegration من الناشر Private Division ؟ لقد حصلت على ميعاد إصدار أخيراً ويبدو أنه سيكون أقرب مما كنا نتصور ، فلنتعرف على التفاصيل..

بعرض جديد لقصة اللعبة ، ذكّرتنا Disintegration بأنها متواجدة في ساحة الألعاب الضخمة تلك ، ولمن لا يتذكر ، تلك اللعبة تأتينا من Private Division وتعيش فيها أجواء مستقبلية بعض الشيء داخل إطار خيال علمي ومن نوع ألعاب الـ Shooter وفي مستقبل شحت فيه الموارد ويفنى فيه البشر بسهولة لدرجة جعلت البشر حينها يقومون بنقل المخ الخاص بهم ووضعه داخل آليين بحيث يضمنون الإستمرارية لجنسهم ومن هنا تظهر منظمة Rayonne والتي ترى بأن المستقبل يخص الآلات وحدهم وبالتالي تتحكم أنت في شخصية Roamer الثوري والذي سيرأس مجموعة من الـ Rebels أو الثوار ضد Rayonne.

يرتكز أسلوب اللعب فيها على جانب تكتيكي حربي حيث تتمكن من إلقاء الأوامر على أفراد فرقتك لتتحكم في سير أي معركة مثل لعبة XCOM ، كما نلاحظ فيها الجزء المستقبلي الذي يشبه سلسلة Halo في العموم ، أما الجانب المثير في اللعبة فهو ركوبك للـ Gravcycle ، وهي وسيلتك في التنقل وتعتبر مزيج بين دراجة نارية وطائرة فضائية وهو ما ركز عليه عرض اليوم إلى جانب القصة التي تسعى فيها لإعادة زمام الأمور للبشر مرة أخرى.

حصلنا على ميعاد إصدار اللعبة في 16 من يونيو المقبل على PS4 ، Xbox One والـ PC ، شاركونا رأيكم في العرض الجديد ؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة