الرئيسية الأخبارأبل تعتزم إعادة موظفيها للعمل من مكاتبها الفعلية قريبا

 في الوقت الذي تتسابق فيه شركات التكنولوجيا من أجل السماح لموظفيها بالعمل عن بعد من المنزل، تخطط شركة أبل لعودة بعض موظفيها للعمل من مكاتب الشركة الفعلية.

ووفقا لموقع بلومبيرج، سيعود بعض موظفي أبل إلى مكاتب الشركة المنتشرة في معظم أنحاء العالم بما في ذلك مقر أبل الرئيسي في كوبرتينو بكاليفورنيا.

أبل

وتسعى شركة أبل لجعل موظفيها يعودون للعمل في مكاتبها عبر مراحل خلال الشهور القادمة، وسوف تركز المرحلة الأولى على عودة الموظفين الغير قادرين على أداء وظائفهم من المنزل أو الذين يواجهون تحديات أثناء العمل عن بعد بجانب الذين يعملون على منتجات الشركة.

إقرأ أيضا : قرار تاريخي: تويتر يسمح لموظفيه بالعمل من المنزل مدى الحياة

وعلى ما يبدو فإن بعض موظفي المرحلة الأولى قد بدأوا بالفعل في العمل من مكاتب الشركة ومن المقرر أن يعود المزيد من الموظفين لمكاتب أبل الفعلية خلال المرحلة الثانية والتي سوف تبدأ في شهر يوليو القادم.

وقال موقع بلومبيرج أن الشركة الأمريكية سوف تلجأ لعدد من الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا ولتوفير الحماية لموظفيها مثل تحسين التهوية وتطبيق عمليات فحص لدرجة الحرارة والتباعد الإجتماعي.

كما تعتزم الشركة فتح بعض متاجرها للبيع بالتجزئة خلال الأسابيه المقبلة بعدما تم إغلاقها جميعها منتصف شهر مارس الماضي جراء انتشار الفيروس التاجي.

يُذكر أن العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى مثل فيسبوك وجوجل وغيرهما سمحوا لموظفيهم بالعمل من المنزل حتى نهاية عام 2020 بينما أتاح تويتر لموظفيه إمكانية الإستمرار في العمل عن بعد مدى الحياة.