القائمة

قيد التطوير
توقف تطبيق سلاك للعمل عن بعد بسبب زيادة عدد مستخدميه من الشركات

توقف تطبيق سلاك للعمل عن بعد بسبب زيادة عدد مستخدميه من الشركات

منذ سنة - بتاريخ 2020-05-13

 إذا كنت تواجه صعوبة في تشغيل تطبيق Slack فالمشكلة ليست معك أنت فقط، حيث أفادت تقارير أن هناك العديد من المستخدمين الذين يواجهون مشكلة في تشغيل التطبيق.

وأظهر موقع DownDetector.com المتخصص في تتبع حالة المواقع، أن هناك مشكلة أدت لإنقطاع خدمة سلاك على الهواتف الذكية وحتى نسخة سطح المكتب.

سلاك

وعبر حسابه الرسمي على تويتر أكد سلاك إنقطاع خدمته من على الإنترنت وكتب " لقد أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات عامة في الأداء مثل فشل ارسال الرسائل ونحن بصدد حل المشكلة من أجل إعادة الأمور لطبيعتها بأسرع وقت ممكن".

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن مشكلة إنقطاع الخدمة وفشل العديد من وظائف التطبيق كان على نطاق واسع في الولايات المتحدة وعلى ما يبدو فإن الأمر يرجع إلى الإعتماد المتزايد على خدمة Slack  من قبل شركات التكنولوجيا خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضا : سلاك يُطلق تحديثا جديدا مع ميزات كثيرة لتطبيقه على أجهزة الآيفون

وفي تغريدة جديدة، قال التطبيق أن المستخدمون سوف يلاحظون تحسن في الخدمة ولكن مازال التحقيق جاريا من أجل تحسين الأداء وإستعادة عمل الخدمة بالكامل.

ويعد تطبيق سلاك Slack من أشهر مساحات العمل المخصصة للأفراد والشركات عن بعد وبحسب أحدث إحصائية، فقد وصل عدد الإتصالات التي تمت عبر التطبيق إلى 10 ملايين مكالمة.

يُذكر أن الرئيس التنفيذي لسلاك ستيوارت باترفيلد قد أعلن سابقا عن أن منصته تعتبر الأقوى والأفضل ولا يمكن لمنصة مكالمات الفيديو مايكروسوفت تيمز أن تكون منافسا لخدمة سلاك.

أضف تعليق (0)