الرئيسية الأخبارقرار تاريخي: تويتر يسمح لموظفيه بالعمل من المنزل مدى الحياة

على غرار فيسبوك وجوجل، قرر موقع تويتر أن يسمح لموظفيه بالعمل من المنزل لأجل غير مسمى وحتى بعد إنتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دورسي قد أرسل بريد إلكتروني لموظفي الشركة، أخبرهم عن السياسة الجديدة والتي سوف تتيح لأي شخص الإستمرار في العمل من المنزل بعد أن تنتهي أزمة الفيروس التاجي.

تويتر

وأضاف دورسي ” إذا كان موظفونا قادرون على العمل من المنزل ويريدون الإستمرار في الأمر فسوف نحقق لهم ذلك ومن يريد العودة للعمل فسوف تكون مكاتب الشركة في إنتظاره مع إجراءات إحترازية من أجل توفير بيئة عمل آمنة”.

إقرأ أيضا : منصة تويتر تضيف تحذيرات جديدة على المعلومات المضللة حول فيروس كورونا!

وقال متحدث بإسم تويتر حول خطط إعادة فتح الشركة في ظل تفشي فيروس كورونا ” فتح المكاتب سيكون قرارنا أما عودة الموظفين لمكاتبهم فهو قرارهم”.

وأضاف المتحدث ” لن يتم فتح المكاتب قبل شهر سبتمبر ولن يكون الأمر كما كان من قبل، سوف يكون هناك حذر مع بعض الإحتياطات الإضافية التي تضمن سلامة وأمان الموظفين أثناء عملهم بالشركة”.

أما عن باقي قرارات الشركة، فلن يكون هناك أي سفريات خاصة بموظفي تويتر قبل شهر سبتمبر ولن تكون هناك أحداث أو مؤتمرات خاصة بالشركة لبقية عام 2020 وسيتم إقامة الأحداث المؤجلة في وقت لاحق من عام 2021.

يذكر أن موظفي تويتر يعملون بالفعل من المنزل منذ منتصف شهر مارس الماضي بعدما أمرت الشركة جميع الموظفين بالعمل عن بعد بعدما انتشر فيروس كورونا المستجد في كل مكان بالعالم.