الرئيسية الأخبارفيس بوك تُطلق Messenger Rooms لمالكمات الفيديو حتى 50 مشارك

أعلنت فيس بوك منذ عدة أيام عن نيتها إطلاق عدة تحديثات لخدماتها المختلفة من أجل دعم مكالمات الفيديو بشكل أكبر في مختلف خدماتها بداية من WhatsApp, Instagram, Facebook وحتى Messenger.

الإعلان الأرز التي كشفت عنه فيس بوك حينها هو إتاحة القدرة لمستخدمي تطبيق Messenger للمحادثات على إجراء مكالمات الفيديو حتى 50 مشارك في نفس الوقت دون التقيد بفترة زمنية معينة وبصورة مجانية بشرط أن يمتلك المشاركون حساباً على تطبيق المحادثة الشهير وهو وبالمنسابة لا يحتاج لأن تملك حساباً على Facebook.

اليوم عادت فيس بوك لتعلن عن توافر هذه الخاصية بداية من اليوم ولكافة المستخدمين في جميع دول العالم لتكون متوفرة لمستخدمي تطبيقات Messenger أو نسخة الويب من موقع فيس بوك. الشركة الأمريكية لا تريد أن تفوت الظروف الحالية دون الاستفادة منها خاصة بعدما اتجهت جوجل ومايكروسوفت لتوفير خدماتهم لمكالمات الفيديو بشكل مجاني موجهين ضربة قوية لخدمات Zoom التي انطلقت وبقوة مع بداية انتشار فيروس كورونا.

الفئة المستهدفة من تحديث Mesenger الجديد ليست بالتأكيد فئة الموظفون ورجال الأعمال فقليل من يخلط حسابات العمل بالحسابات الشخصية ولكن تستهدف فيس بوك الأسر والأصدقاء بشكل أكبر والذين اتجهوا لخدمات Zoom و Google Meet في وقت لم يوفر لهم فيس بوك عدد مشاركين كافي في ظل الظروف الحالية.

هل تعتمد على Messenger كتطبيق مكالمات الفيديو الأساسي بالنسبة لك بعد دعمه للمكالمات حتى 50 مشارك؟
شاركنا برأيك!