الرئيسية الأخباررسمياً: إقامة معرض IFA 2020 في موعده وسط اجراءات جديدة بسبب كوفيد-19

قضى فيروس كورونا على آمال إقامة أي مؤتمر أو معرض مهما كان الهدف منه خلال 2020 فحتى المؤتمرات التي كان من المقرر لها النصف الثاني من هذا العام قد تم إلغائها ولكن هذه الأمر قد يختلف مع معرض IFA 2020 والذي سيتحدى كل الظروف الراهنة ليقام ي موعده خلال سبتمبر المقبل.

إدارة مؤتمر برلين للأجهزة الالكترونية IFA 2020 أجرت مؤتمراً افتراضياً اليوم أعلنت فيه أن معرض برلين سيقام هذا العام في موعده في الفترة بين 3 و 5 سبتمبر وسيكون معرض تقليدي ككل عام وليس افتراضي على أن تؤخذ بعض الإجراءات لعدم حدوث أي تجمعات داخل المعرض.

أول الإجراءات التي أعلنت عنها كانت أن المؤتمر لن يفتح أبوابه للجمهور وسيقتصر الحضور على المدعوين فقط كانوا من الشركات المشاركة أو الصحفيين وبشرط ألا يتواجد أكثر من 1000 فرد داخل أرض المعرض خلال اليوم الواحد. المعرض سيتم كذلك ولأول مرة تقسيم فاعلياته إلى 4 فاعليات منفصلة بهدف تقليل التواجد البشري بقدر المستطاع.

إدارة المعرض الشهير أصرت على إجراء IFA 2020 بدعوى أن المعرض سيكون الفرصة الوحيدة لشركات التقنية لاستعراض منتجاتها وابتكاراتها الجديدة خاصة وإن كافة المعارض والمؤتمرات التي كان من المخطط لها هذا العام قد ألغيت. الإدارة رأت أيضاً أن تجربة الأجهزة الجديدة بصورة مباشرة حتى وإن لم يكن من عامة الجمهور سينقل تجربة أفضل للجميع بدلاً من إقامة مؤتمرات افتراضية مستقلة.

يذكر أن الحكومة الألمانية كانت قد أصدرت قرار بإلغاء كافة الفاعليات التي تتضمن تجمع أكثر من 5000 شخص في مكان واحد حتى أكتوبر المقبل.

ما رأيك في قرار إقامة معرض IFA 2020 في موعده؟ وهل تنجح الإجراءات الجديدة في منع انتشار الوباء بين المشاركين؟.
شاركنا برأيك في التعليقات!

Advertisement