الرئيسية الأخبارتوسعة Bounty of Blood تحول عالم Borderlands 3 إلى الغرب الأمريكي

توسعة Bounty of Blood ستحول عالم Borderlands 3 إلى حقبة الغرب الأمريكي القديم.

تم الإعلان عن التوسعة الجديدة للعبة Borderlands والتي تأتي بعنوان Bounty of Blood A Fistful of Redemption والتي ستحول اللعبة إلى الغرب الأمريكي القديم.

تدور أحداث توسعة Bounty of Blood في بلدة صغيرة على كوكب Gehenna، وبدورك ستواجه عصابة تتحكم في هذه البلدة وتفرض سيطرتها على السكان، بالطبع هذه السمة تعتبر الأشهر في قصص الغرب الأمريكي.

التوسعة مثل باقي التوسيعات التي تم إصدارها حتى الآن تختلف بشكل كبير عن القص الرئيسية للعبة وهي التوسعة الثالثة للعبة Borderlands 3.

يوجد داخل التوسعة مجموعة من الشخصيات الجديد على اللعبة مثل شخصية Rose التي لديها قدرة خاصة في التعامل مع المسدسات والأسلحة البيضاء، كذلك يوجد شخصية Juno وهي شخصية تمتلك ماضي غريب وغامض.

من المفترض أن تقوم بعدد من المهمات الرئيسية التي تخلص البلدة من سيطرة العصابة وتعيدها إلى مجدها المفقود، وبالطبع ستحصل التوسعة على نصوص حوارية ومشاهد سينمائية جديدة.

توسعة Bounty of Blood هي التوسعة الثالثة من بين 4 توسعات سيتم إصدارهم للعبة Borderlands 3 ومن المفترض أن تصدر التوسعة في يونيو القادم، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر التوسعة ولكن عموماً التوسعات السابقة كانت تكلف 15 دولار للواحدة.