الرئيسية الأخباربدون قصد: تسريب Gran Turismo 7 للـ PS5 وطور أونلاين لـ Spiderman 2؟!

يبدو أنه تم تسريب لعبة Gran Turismo 7 حصرية PS5 والتي علمنا أنها أصبحت موجودة بالفعل على أرض الواقع كما حصلنا على تسريبات إضافية تخص لعبة Spiderman 2 القادمة للـ PS5 أيضاً ، لنتعرف على التفاصيل…

Gran Turismo 7 PS5 Sony

حسناً سأبدأ بتسريبات Gran Turismo 7 المضحكة حقيقةً ، بدأ الأمر بحساب شركة Next Level والمتخصصة في بناء كبائن السيارات التفاعلية والتي تقدم محاكاة أكبر في عالم ألعاب السيارات والتابعة لـ Sony على سبيل المعلومة ، المهم أنهم نشروا Post على انستجرام يحوي سؤال للاعبين عن أكثر لعبة ينتظرونها في 2020 وجاء ضمن القائمة شعار لسلسلة Gran Turismo وإلى جانبه رقم 7 مما يعني Gran Turismo 7 بالطبع وهو ما تم حذفه بشكل سريع ولكن لدينا صورة يمكنكم رؤيتها للحكم بأنفسكم.

Gran Turismo 7 PS5 Sony

الأمر لم ينتهي هنا بل قام حساب Playstation البرازيلي بعمل تساؤل أيضاً بدوره على منصة تويتر للاعبين تتضمن اختيار Gran Turismo 7 لتشعر أن المسؤول عن حساب Playstation هناك كان مُغمى عليه مثلاً أو شيء من هذا القبيل وهو يكتب التغريدة.

عموماً نحن نعلم أن Gran Turismo 7 ستكون حصرية ولعبة انطلاق للـ PS5 بنسبة كبيرة ولربما يكون ميعاد الكشف عنها قريب وقد نراها في حدث Sony للكشف عن المنصة في يونيو ، خصوصاً بعد تصريح المدير التنفيذي لـ Sony بأننا سنرى ألعاب PS5 قريباً.

على صعيد آخر ، ظهر تسريب غريب عن Spiderman 2 يذكر بأنها ستحتوي على طور أونلاين Multiplayer مثل GTA V و Red Dead Redemption سيحتوي على العديد من شخصيات Spiderman المعهودة ولكن ماذا عن المغزى ؟ ماذا سنفعل في الطور ؟ كل هذا يبقى غير معروف.

شاركونا رأيكم حيال التسريبات الأخيرة أعزائي القراء !!