الرئيسية الأخبارشركة Samsung تعلن عن إطلاق وحدات T7 SSD الخارجية!

أعلنت شركة Samsung عن أحدث وحدة SSD نقالة خاصة بها في أسواق وحدات التخزين وهي Samsung T7 والتي تتعهد بسرعات رائعة للقراءة والكتابة من خلال إستغلال واجهات الـ USB 3.2 من الجيل الثاني لتوفير أفضل سرعة يمكن العمل عليها.

تأتي هذه الوحدة بسعات تبدأ من 500 جيجابايت إلى إثنان تيرابايت في حجم يقارب بطاقة الإئتمان الخاصة بك. هذا الحجم الصغير يمكنك من وضعها بداخل جيبك بكل سهولة أو في أي حقيبة مهما كانت صغيرة. سرعات القراءة الخاصة بهذه الوحدة تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية بينما سرعة الكتابة تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية الواحدة.

Samsung SSD

وحدة Samsung T7 تستطيع الوصول إلى سرعتها القصوى من خلال واجهات الـ NVMe لتسريع النقل والقراءة وتقليل الحمل على الوحدة في نقل الملفات الكبيرة. تأتي وحدة الـ SSD من Samsung بكابل USB Type-C إلى Type-C وكابل USB Type-C إلى Type-A لكي يتوافق مع أنظمة Windows، Mac وهواتف الـ Android أيضاً.

Samsung T7

تأمين الملفات مهم بالنسبة لـ Samsung وهذا ما جعلها تضع خاصية تشفير البيانات بكلمة مرور من خلال معايير AES 256-bit. أما بالنسبة للتأمين من ناحية جودة الصنع، فهذه الوحدة تأتي بعلبة من الألومنيوم المضادة للصدمات من إرتفاع يصل إلى 2 متر.

وحدات T7 تأتي بضمان لمدة ثلاثة أعوام بألوان الأحمر، الأزرق والرمادي. سعر وحدة الـ 500 جيجابايت هو 110 دولار أمريكي، سعر وحدة التيرابايت هو 200 دولار أمريكي بينما تأتي وحدة الـ 2 تيرابايت بسعر 370 دولار أمريكي. جميع هذه الوحدات ستكون متاحة للشراء من موزعي الشركة المعتمدين في جميع أنحاء العالم.