الرئيسية الأخبارشركة HTC تعتزم إطلاق أول هاتف ذكي لها بتقنية الـ 5G في شهر يوليو

 أن تصل متأخرا خير من أن لا تصل أبدا، هكذا تُخطط إتش تي سي HTC والتي تعد أحدث شركة تدخل في سباق الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

وعلى الرغم من أن شركة HTC قلصت نشاطها في مجال الهواتف الذكية بعد سنوات من المبيعات المتدنية جدا، إلا أنها لا تزال عازمة على تقديم هاتف ذكي جديد بتقنية الـ 5G هذا العام 2020.

HTC

وكانت بعض المصادر المطلعة على خطط الشركة التايوانية قد كشفت أن إتش تي سي سوف تطلق هاتف ذكي بقدرات شبكات الجيل الخامس هذا العام ولكن هذا الهاتف الجديد لن يكون متاحا على نطاق واسع.

وبعد ذلك أكد المدير العام للشركة التايوانية Chen Boyu أن HTC سوف تكشف النقاب عن هاتف 5G في تايوان بمجرد إطلاق خدمات الجيل الخامس في البلاد.

إقرأ أيضا : تقرير: بريطانيا تخطط للحد من مشاركة هواوي في شبكات الجيل الخامس 5G!

ونظرا لأن شبكات الجيل الخامس سوف تظهر لأول مرة في تايوان خلال شهر يوليو القادم فإن من البديهي القول بأن إتش تي سي سوف تطلق هاتفها الجديد في نفس الوقت تقريبا.

وتسعى شركة HTC لإكتساب ميزة تجعلها قادرة على المنافسة في سوق الهواتف الذكية في البلاد بعدما كانت مبيعاتها في قطاع الهواتف الذكية سيئة للغاية.

أخيرا، مازالت التفاصيل حول الهاتف الجديد غامضة حتى الآن إلا أن الشركة التايوانية سوف تطلق هاتفا ذكيا من الفئة المتوسطة الشهر القادم بإسم HTC Desire 20 Pro ومن المقرر أن يعمل بمعالج سناب دراجون 660 أو 665 إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت وهناك ثلاث كاميرا ومستشعر بصمة في الخلف.