الرئيسية الأخبارIGN تكشف عن جدول حدث Summer of Gaming: عروض ، ألعاب ومفاجآت!

أعلنت IGN منذ قليل عن جدولها الزمني وتفاصيل حدثها الصيفي Summer of Gaming والذي كانت قد أعلنت عنه من قبل ، سيتضمن الحدث العديد من العروض الجديدة للألعاب ، أخبار ، مقابلات وسيمتد على مدار شهر يونيو المقبل ، لنتعرف على تفاصيل أكثر..

IGN Summer of Gaming

إن كنتم لا تتذكرون فقد كانت IGN قد أعلنت منذ فترة عن حدث يدعى Summer of Gaming سيكون بمثابة حدث خاص ستعرض فيه أخبار وعروض جديدة عن أحدث الألعاب لتعويض غياب E3 2020 طبعاً والحقيقة أن الأمر سيشبه حدث Summer Game Fest الذي يعده ويقدمه Geoff Keighley بنفسه.

المهم أننا حصلنا على جدول IGN الرسمي للحدث الممتد على مدار شهر يونيو وبالطبع سيكون ممتلىء عن آخره بالكثير من الإعلانات والألعاب المنتظرة خصوصاً فيما يخص الجيل المقبل ، عموماً ها هو الجدول : (اسحب لرؤية بقية الصور).

كما نلاحظ هناك العديد من العناوين ولا عسانا نقول أنهم الأضخم أو الأكبر ولكننا نرى Cyberpunk 2077 في يوم 11 يونيو مثلاً ، نرى Observer System Redux مع معرض EA Play ، إلى جانب لعبة Scarlet Nexus والقادمة للجيل المقبل وطبعاً Mafia Definitive Edition.

ما يجعل هذا الحدث مهم هو أن IGN ستعرض لنا مقاطع لأسلوب اللعب تخص الكثير من العناوين المذكورة وغير المذكورة فكما تلاحظون هناك مفاجآت وعروض غير مُعلنة وبالتالي سنحصل باتأكيد على رؤية أوضح لألعاب الجيل الجديد وهذا ما يجعل Summer of Gaming مهماً.

يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر من هنا ، يبدو بأن يونيو سيكون ساخن جداً ، شاركونا رأيكم أعزائي القراء!!