الرئيسية الأخبارمفاجأة: عودة Silent Hill رسمياً في حدث مشترك للعبة Dead By Daylight!!

حسناً ، ليست تلك هي الطريقة التي توقعت أن يُذكر فيها إسم Silent Hill ولكن لا بأس ، أفضل من لا شيء ، نعم أعزائي القراء عادت Silent Hill ولكن داخل إطار حدث مشترك في لعبة Dead By Daylight ، لنتعرف على التفاصيل..

تعددت التسريبات حول Silent Hills وعودتها كلعبة Reboot للـ PS5 سيتم الكشف عنها قريباً ولكن يبدو بأن Sony قررت أن تباغت اللاعبين بحدث غير متوقع على الإطلاق ، ففجأة وجدنا أن لعبة الرعب الغير متساوية الأطراف 4 ضد 1 : Dead By Daylight تعلن عن حدث قادم للعبة سيكون بعنوان Silent Hill فيما سيكون تعاون مشترك بين الجهتين وتحديث سيصل للعبة في 16 من يونيو على منصة Steam وعلى الخادم التجريبي كما سيقدم التحديث تحسينات رسومية أيضاً.

المهم هو ما الذي سيقدمه الحدث أو هذا التعاون ؟؟ بحسب Behaviour Interactive ، ستتمكن من اللعب بشخصية Cheryl Mason المشهورة من سلسلة Silent Hills فيما تجسد كونها الـ Survivor وتحاول البقاء حية أمام رأس الهرم أو Pyramid Head ، وأينعم عزيزي القارئ ، عيناك لا تخدعانك ، Pyramid Head عاد من جديد تحت مُسمى The Executioner وبشكل أروع من السابق لكي يتحدى Cheryl في خريطة جديدة لمدرسة Midwich القديمة والمقتبسة من السلسلة.

من خلال العرض الذي شاهدناه للحدث ، لا نعلم أكانت تلك رسوميات حقيقية أم سينمائية ولكن الإعلان عن حدث مثل هذا في توقيت مثل هذا سيثير الكثير من الفضول حول ما إذا كانت تلك خدعة من Sony لأجل الكشف التدريجي عن الـ Reboot الرسمي المنتظر لـ Silent Hills على PS5 ، في العموم يمكنكم مشاهدة عشر دقائق كاملة من أسلوب اللعب لهذه الإضافة وشاهدوا Cheryl وهي تحاول الهرب من Pyramid Head داخل أروقة المدرسة المهجورة ولاحظوا قدرات Pyramid Head القوية حيث يتمكن من استخدام سيفه الطويل لكسر الأرض ، قتال Cheryl من بعيد وغيرها.

يمكنكم شراء لعبة Dead By Daylight من على Steam ولا تقلقوا ستصدر الإضافة للمنصات المنزلية أيضاً ، شاركونا رأيكم حول تلك المفاجأة !!