الرئيسية الأخبارسبوتيفاي يزيل الحد الأقصى البالغ 10000 أغنية المسموح بحفظه في المكتبة

 إذا كنت أحد مستخدمي خدمة بث الموسيقى سبوتيفاي Spotify فأنت على دراية بأن هناك قيود حول عدد الأغاني الموجودة في مكتبتك ولكن يبدو أن تلك القيود سوف يتم إزالتها أخيرا.

وكانت خدمة سبوتيفاي التي تمتلك أكثر من 50 مليون أغنية متاحة لمستخدميها في أي وقت، قد وضعت حد لحجم مكتبة الأغاني لكل مستخدم ومع مطالبة المستخدمين بالتخلص من هذا الحد في عدد الأغاني إلا أن الشركة كانت ترفض إزالته.

سبوتيفاي

وعلقت الخدمة عام 2017 على رفضها إزالة الحد قائلة بأنها لا تُخطط لتمديد حد عدد الموسيقى للمستخدمين والسبب أن أقل من 1% منهم يصل لهذا الحد أما الباقي فلا يتجاوزه.

إقرأ أيضا : عطل في تيك توك وسبوتيفاي وتطبيقات أخرى شهيرة بسبب مشكلة في فيسبوك

ولكن أعلنت خدمة بث الموسيقى الشهيرة سبوتيفاي Spotify أنها أزالت الحد الأقصى على عدد الأغاني في مكتبة كل مستخدم والبالغ 10 آلاف أغنية مما يتيح للمستخدمين إضافة أكبر عدد من الأغاني دون أي قيود أو حدود.

ومع أن النظام الجديد أصبح يتيح حفظ عدد غير محدود من الأغاني في مكتبة سبوتيفاي إلا أن قوائم التشغيل الفردية مازالت قاصرة على عدد 10 آلاف أغنية كما يمكن للمستخدمين تنزيل نفس الرقم من الأغاني على كل جهاز من أجهزتهم الخمسة المختلفة للإستماع لتلك الأغاني في وضع عدم الإتصال.

أخيرا، من المقرر أن يصل التحديث الجديد لكافة المستخدمين وإذا وجدت أن هناك حد لا يزال على مكتبة الأغاني لديك فربما عليك الإنتظار لبعض الوقت حتى تصبح الميزة الجديدة متاحة لك.