الرئيسية الأخبارمنصة Google Stadia تضيف دعم للشاشات مع دقة عرض 1440p

أضافت منصة الألعاب السحابية الجديدة Google Stadia هذا الأسبوع خيار جديد لبث الألعاب على تطبيق التصفح الشهير لشركة جوجل Chrome ، حيث يستطيع اللاعبين الأن بث الألعاب الجديدة أخيراً بدقة 2560×1440 . سيتمكّن المستخدمين الذين لديهم شاشات QHD الآن بث الألعاب بدقة الشاشة الأصلية مقارنة بدقة 1080p أو 4k فقط في وقت سابق .

وللعب بدقة QHD الجديدة ، سيحتاج المستخدمون إلى اشتراك Stadia Pro نشط ، وسرعة شبكة انترنت تبلغ 35 ميجابت في الثانية أو أعلى ، وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Chromebook مع دعم فك تشفير VP9 وشاشة تدعم دقة العرض المذكورة QHD .

The Elder Scrolls Online Google Stadia  1440p

في أخبار أخرى ، اكتسب متجر Stadia هذا الأسبوع لعبتين جديدتين هما Jotun: Valhalla Edition و Sundered: Eldritch Edition ، لتنضم كلاً منهما لمنصة الألعاب السحابية . ومن المقرر أيضًا أن يتلقى المشتركون في عروض Stadia Pro لعبة The Elder Scrolls Online الشهيرة مجانًا في السادس عشر من شهر يونيو القادم جنبًا إلى جنب مع اضافة Morrowind Chapter كمحتوى مجاني .

وأخيراً سيتمكّن للاعبين في Stadia الأن الاستمتاع بدعم اللعب المشترك مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، مما يعني أنك ستتمكن من اللعب مع الأصدقاء سواء كانوا عبر Stadia أو يلعبون باستخدام الكمبيوتر الشخصي لتوفير المزيد من المنافسة في الألعاب التنافسية وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك .