الرئيسية الأخبارمطور Minecraft Dungeons يعلن عن أول DLC لها بعد أربعة أيام من صدورها!

نحن الآن في زمن السرعة ولا خلاف على هذا أليس كذلك ؟ إذاً يمكنكم أن تتقبلوا فكرة حصول Minecraft Dungeons على أول إضافة أو DLC لها والإعلان عنها بعد أيام حرفياً من إصدار اللعبة الرسمي ، لنتعرف على التفاصيل..

Minecraft Dungeons

صدرت Minecraft Dungeons منذ أيام قليلة ويمكننا القول أن مراجعتنا للعبة لم تبرد بعد على الموقع وإذ بمطورها يُفاجئنا بالإعلان عن أول DLC رسمي لها !! والسؤال هو : هل لحقنا ؟ ولكن زمن السرعة يغير من المفاهيم القديمة ، المهم ، كشف المطور Mojang بأن Minecraft Dungeons ستحصل على أولى إضافاتها في شهر يوليو المقبل مباشرةً وستأتي تحت عنوان Jungle Awakens والتي سيتوجب عليك فيها أن تتعمق داخل الغابات لكي تحارب قوة شريرة مجهولة وسيتم ذلك من خلال ثلاث مهام رئيسية جديدة.

وأكد المطور بأننا سنحصل على دروع ، أسلحة وطبعاً Artifacts جديدة مع الـ DLC بل سنقابل شخصيات جديدة مثل Leapleaf ، Jungle Zombie مع Poison Quill Vine والكثير منهم.

ليست تلك كل الأخبار بل أعلن Mojang عن إسم الـ DLC الثانية للعبة تحت عنوان Creeping Winter والتي لم يحدد المطور ميعاداً لإصدارها ولكن من إسمها ، ستصدر في الشتاء ، بديهي ! أليس كذلك ؟ عموماً وما أثار انتباهنا هو أن Mojang تخطط رسمياً لإضافة خاصية Cross Platform عبر جميع المنصات كما ينتظر اللاعبين مكافآت مجانية قريباً.

كما ذكرت ، مراجعة اللعبة ما تزال ساخنة على الموقع ، يمكنكم قراءتها من هنا ولا تنسوا أن تشاركونا رأيكم حيالها إذا قمتم بتجربتها !