الرئيسية الأخبارلعبة Kingdoms of Amalur: Reckoning remastered قادمة إلينا في أغسطس !

لعبة تقمص الأدوار Kingdoms of Amalur: Reckoning هي لعبة كونت محبيها في عالم 2012 و حققت شهرة واسعة و منذ ذلك الوقت لم نسمع عنها أي شئ أو على الأقل جزء جديد و أخيراً جاءت تلك اللحظة.

تحديث: اللعبة تم الإعلان عنها رسمياً بعد تسريب متجر مايكروسوفت اللعبة في القائمة بالخطأ و قادمة في يوم 11 أغسطس بالفعل كما موضح في المقال الأصلي أدناه و ستأتي بسعر 39.00 دولار.

للأسف لن تكن عودة بالمعنى الحرفي حيث قام متجرم ايكروسوفت الرقمي بوضع لعبة Kingdoms of Amalur: Reckoning Remastered في القائمة و طبقاً لوصف المنتج فإن اللعبة تم إعادة تصميمها بمرئيات مذهلة و طريقة لعب محسنة و سيتم إرفاق جميع إضافات اللعبة مع هذه النسخة.

نسخة الريماستر هذه تتم عليه عملية التطوير بواسطة Kaiko و أشهر أعمالهم هي Darksiders Remasters و Legend Of Kay : Anniversary Edition

الجدير بالذكر أن Kingdoms Of Amular Reckoning تم نشرها لأول مرة بواسطة Electronic Atrts في عام 2012، و كان قد تم نشر اللعبة قبل أشهر فقط من إفلاس الإستوديو المطور Studios 38 ،و في نفس الوقت كان العمل جارياً حينها على لعبة من فئة MMO و كان كل هذا يحدث قبل أن تشتري THQ Nordic في عام 2018 السلسلة بأكملها.

لعبة Kingdoms Of Amalur Reckoning كانت تحتوي على نظام قتال رهيب و يمكننا القول أن القصة مألوفة وقتها و لكن كونت اللعبة طائفة صغيرة بعد سنوات من وقت صدورها الفعلي، و في 2018 قامت THQ Nordic بشراء السلسلة على أمل إحياء السلسلة مرة أخرى و جعلها تردد مرة أخرى في آذان اللاعبين، اللعبة وجهت وقتها ضربات قاضية لباقي الإستوديوهات المطورة و الشركات حيث تعاون الكاتب S.A Salvatore في كتابة القصة و بالمصمم Todd McFarlane و فريق ضخم تحت إشراف المصمم Ken Rolston.

هل تظن أنها حركة من الأستوديوهات المطورة والمتاجر بشكل عام لجلب الأنظار اليهم؟ شاركونا برأيكم.