الرئيسية الأخبارمُسرب: Sony تخطط لإصدار أكبر حصرياتها للـPC وفق استراتيجيتها الجديدة!

من الواضح أن Sony لن تهدأ أو تكل حتى تجعل قاعدة لاعبيها ساخطين عليها ، حيث علمنا من تسريب بأنها تضع خطة جديدة للتعامل مع حصرياتها لن تعجب الكثيرين ، لنتعرف على التفاصيل..

Sony Playstation PS4 PS5

إن كنتم لاحظتم أو لم تلاحظوا ، لعبة Bloodborne حصرية الـ PS4 ستحصل على نسخة محسنة أو Remaster كما يقولون لكل من الـ PS5 والـ PC ، معلومات أكثر ستجدها هنا ، اقرأها ومن ثم عُد إلي.

المهم أن نفس المسرب الذي سرب لنا خبر الـ Remaster هو نفسه من قال لنا اليوم من خلال فيديو عن نوع اللعبة التي ستختتم بها Sony فعاليات أول حدث لها يخص الـ PS5 ، هل حزرتم ؟ عموماً ستكون هي Demon’s Souls Remake للـ PS5 بالفعل والتي انتشرت لها تسريبات هي أيضاً خلال الفترة الماضية عن قدومها في شكل Remake وحصرية للمنصة ولكن ليست كل الأخبار مفرحة للأسف !!

تتطرق المسرب وبحسب مصادره الموثوقة جداً للحديث عن خطة أو استراتيجية Sony مع حصرياتها ويمكننا القول بأنها تستعد للتبرع بهم لجمعية الهلال الأحمر من خلال إصدارهم للـ PC وبالنسبة لها سيكون هذا موقف ستفوز فيه بكل الأحوال ، من ناحية ستحصل على الكثير من المكاسب حيال حصريات ستُباع كالذهب ومن ناحية أخرى سيكون ذلك حافز قوي لكثير من لاعبي الحاسب الشخصي لاستقطابهم وإجبارهم بصورة غير مباشرة على شراء PS5 للتمتع بحصرياته.

كيف سيحدث هذا ؟ بكل بساطة وبحسب كلامه ومصادره وعلى خطى Horizon Zero Dawn ، تخطط Sony لإصدار حصريات مثل God of War ، Uncharted 4 ، Days Gone ، Spiderman ، The Last of Us ورفقائهم للـ PC ولكن بالتدريج طبعاً والصراحة وبعد قدوم Death Stranding وألعاب Quantic Dream كلها للحاسب وأنا متوقع مثل هكذا حركة ولن أستغربها مُطلقاً.

تلك كانت التفاصيل الحالية لقضية Sony مع الحصريات وشخصياً ، ليس لدي مانع من تلك الخطوة كمُحب للشركة ولكن ماذا عنكم أنتم ، شاركوني رأيكم في التعليقات..!