الرئيسية الأخبارتسريبات عن Harry Potter RPG نظام القتال، العالم ،الرومانسية و المزيد!

تسريبات عن Harry Potter RPG نظام القتال، العالم ،الرومانسية و المزيد!

2020-06-08 04:51 م

عادت التسريبات حول لعبة Harry Potter RPG إلى الحياة و هذا الفضل يعود إلى التسريب الجديد، سأطلعكم على تفاصيل التسريب.

الأخبار عن لعبة Harry Potter RPG كانت ميتة و كل ما يقال أن اللعبة قيد التطوير في شركة Avalanche Software منذ عام 2017 و من إنتاج Disney Infinity ، و لكن نُشر منشور على Reddit من شخص يزعم أنه يعمل مع الناشر Warner Bros و يدعي هذا الشخص أن العنوان الخاص باللعبة لن يتضمن وجود اسم هاري بوتر و عوضاً عن ذلك سيكون اسم اللعبة Hogwarts:A Dark Legacy و من الإسم أنك ستكون طالب هوجرتس و الأحداث ستسير في اللعبة خلال رحلة تخرجك.

سيكون عليك أختيار جنس شخصيتك قبل بداية اللعبة و القصة ستتعامل مع موضوعات ناضجة و على حسب كلام المسرب أن اللعبة قد تكون تحت تصنيف M أو T على الأقل بسبب القصة و ستكون القصة الرومانسية ربما جزء من السبب الذي قد يأتي به هذا التصنيف.

اللعبة ستسير زمنياً بعد أحداث الكتاب و يوحي ذلك بأنك لن تواجه Voldemort، و لكن ستواجه مجموعة من الأشرار الصغار، العالم سيتمتع بتنوع في الشخصيات حيث أن كل منطقة رئيسية ستحتوي على شخصيات معينة و مهام جانبية و غيره و أبرز هذه الأماكن : Howgards, Hogsmead.

كأي لعبة تقمص أدوار، ستكون لدى اللعبة شجرة مهارات ستتسلقها خلال سير أحداث اللعبة. حيث يقول المسرب أن لديها خمس فروع و ستكون هناك مهارات مغلقة خلف النقاط الجيدة و آخرين أشرار، و يشير المسرب إلى أنك لن تتعلم حركات سحرية في اللعبة ممنوعة أو محرمة.

أنا شخصياً كأحد معجبين السلسلة بأكملها سواء أفلام أو ألعاب متحمس جداً، و شاركنا برأيك ما هو الجزء المفضل لك في سلسلة هاري بوتر من أفلام و ألعاب.