الرئيسية الأخبارشاومي تعتزم إطلاق هاتف ذكي مع ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت

 الهواتف الذكية أصبحت أفضل وأقوى بفضل المعالجات المتطورة والتي تجعل الشركة المصنعة للهواتف الذكية قادرة على تخطي حدود الذاكرة العشوائية.

ومع أن هناك العديد من الهواتف التي تعمل بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، إلا أن هناك عدد محدود جدا من الهواتف الذكية التي تعمل بذاكرة عشوائية سعة 16 جيجابايت.

شاومي

ويبدو أن شاومي ترغب في أن يكون لديها هاتف بذاكرة عشوائية سعة 16 جيجابايت، حيث أفادت تقارير واردة من الصين أنها تعمل على هاتف جديد بتلك السعة الضخمة.

 ووفقا للتقارير الجديدة، فإن الهاتف الجديد والذي سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت سوف يكون عضو في سلسلة هواتف مي ميكس Mi Mix.

إقرأ أيضا : شاومي تعلن عن هواتف ريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9 ومي نوت 10 لايت

ويتوقع أن يمتلك الهاتف الجديد نفس تصميم هاتف مي ميكس ألفا، أما عن المواصفات الأخرى فسوف يعمل من خلال معالج كوالكوم سناب دراجون 865 وسوف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

 وكان حساب التسريبات الشهير Digital Chat Station قد أعلن في وقت سابق أن شركة شاومي الصينية تعمل على هاتفين جديدين أسمائهما الرمزية كانت Apollo و Verthandi ويتميزان بشاشة منحنية ومعدل تحديث عال يبلغ 120 هيرتز.

أخيرا، لا أحد يعلم الهاتف الذي تخطط شاومي لكشف النقاب عنه مع ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت ولكن وفقا لشركة ميكرون قد يتم إطلاق هذا الهاتف القوي خلال النصف الثاني من هذا العام 2020.