الرئيسية الأخبارمُلاك Destiny 2 سيحصلون على ترقيةمجانية لـ PS5 و Xbox Series X!!

نعم عزيزي القارئ ، إن كنت تملك لعبة Destiny 2 على منصات الجيل الحالي فأنت لن تدفع قرشاً لتحصل عليها على منصات الجيل الجديد ، لنتعرف على التفاصيل..

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

منذ لحظات ، أعلنت Bungie عن التوسعة الجديدة Beyond Light القادمة في سبتمبر المقبل لـ Destiny 2 إلى جانب موسم Arrivals والذي انطلق اليوم مباشرةً ، معلومات أكثر تجدها هنا ولكن الأهم من كل هذا هو موقف Bungie من الجيل الجديد وهذا هو ما دفع المطورين للتفكير أكثر في مستقبل اللعبة وكيف سيتم دعمها على مدار السنين ولعل أول الأخبار المفرحة التي علمنا عنها من فترة كانت في قدوم Destiny 2 لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X بشكل رسمي عبر تغريدة عابرة ولكن اليوم تم التأكيد على كل هذا وأكثر..

فلن تأتي Destiny 2 للجيل المقبل فحسب بل الأروع أنه لا حاجة لشراء كل التوسعات من جديد فكل ما قمت بإنجازه في Destiny 2 على المنصات الحالية وكل ما اشتريته من توسعات سيذهب معك مباشرةً للجيل الجديد من خلال خاصية Smart Delivery لـ Xbox Series X ونفس الأمر ينطبق على PS5 أي أنك ستحصل على ترقية مجانية تماماً لمنصات الجيل الجديد إن كانت لديك Destiny 2 على الجيل الحالي وطبعاً ستعمل اللعبة على دقة عرض 4K وبـ 60 إطار في الثانية.

وأخيراً نقطة أخرى هامة تطرق لها الفريق هي إمكانية اللعب عبر المنصات مع أصدقائك أي أن مُلاك PS5 سيتمكنون من اللعب مع أصحاب PS4 والعكس وقم بتعميم هذا مع بقية المنصات وطبعاً هذا في حد ذاته مذهل وهو ما يطرح فكرة تواجد Cross Play من عدمه في اللعبة ويمكنني التأكيد عزيزي القارئ بأن تلك الخاصية قادمة في 2021 بشكل رسمي أيضاً..

أخبار مذهلة اليوم من جانب Bungie ، شاركونا رأيكم حيال ذلك وهل ستقومون بنقل تجربتكم للجيل الجديد أم ستكتفون بالجيل الحالي؟؟