الرئيسية الأخبارأوبو, شاومي و OnePlus يوفرون نسخة البيتا من Android 11 لبعض هواتفهم

بعد أقل من يوم على إطلاق جوجل للنسخة التجريبية الأولى من تحديث الاندرويد القادم Android 11 أعلنت كل من شاومي, أوبو و OnePlus عن توفيرها لبعض هواتفهم خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً: تعرف على مميزات النسخة التجريبية الأولى من Android 11

إعلان شاومي جاء عبر تويتر حيث أعلنت في تغريدة لها أن هاتفي MI 10 و Mi 10 Pro سيحصلان على النسخة التجريبية من Android 11 قريباً فيما أعلن حساب علامة Pocophone (استقلت عن شاومي في بعض البلدان) عن توفير التحديث الجديد لهاتف Poco X2 فقط.

شركة أوبو اتخذت خطوة مشابهة حيث أعلنت أيضاً على تويتر أن هاتف OPPO Find X2 سيحصل على النسخة التجريبية الثانية قريباً فيما أعلنت OnePlus عبر بياناً على موقعها كشفت فيه أن هاتفي OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro قد توافر لهم التحديث بالفعل.

يذكر أن شاومي, أوبو و OnePlus هم من أولى الشركات التي شاركت في برنامج جوجل Project Treble والذي يهدف لإيصال تحديثات النظام بصورة سريعة للمستخدمين عبر فصل النظام عن واجهات وإضافات الشركات. المشروع لم يكتمل بعد حتى يتمكن المستخدمين من الحصول على التحديثات مباشرة ولكنه ساهم بصورة كبيرة خلال العامين الماضيين على وصول تحديثات الاندرويد بصورة سريعة للهواتف التي لا تطورها جوجل.

ما رأيك في خطوة شاومي و OnePlus ؟ وهل تقدم على تجربة النسخة التجريبية على هاتفك وهي لم تعد مستقرة بعد؟
شاركنا برأيك في التعليقات!