الرئيسية الأخبارتطبيق واتساب يختبر التسجيل بأربعة أجهزة في نفس الوقت، مع ميزات أخرى!

بالرغم من أن تطبيق المحادثات واتساب قد تلقى كثير من الميزات الجديدة على مدى الشهرين الماضيين، إلا أنه ما زال يفتقد لبعض الميزات المهمة والمفيدة، مثل إمكانية استخدام الحساب الخاص بك على أجهزة متعددة في نفس الوقت. حاليًا، يتيح لك واتساب استخدام حسابك على هاتفك الذكي وتطبيق الحاسب الشخصي أو نسخة الويب في نفس الوقت، ولكنك مقيد فقط بهذين الجهازين مع عدم وجود خيار لإضافة جهاز ثالث أو رابع.

ولكن الآن، ووفقًا لموقع WABetaInfo، فإن واتساب بدأ في اختبار ميزة جديدة لتسجيل أربعة أجهزة مختلفة في وقت واحد، الميزة حاليا قيد التطوير وليس لدينا أي معلومات بخصوص موعد محدد لإطلاقها، ولكن ربما قد تأتي قريبا في نسخة تجريبية من التطبيق.

كما يختبر واتساب أيضًا بعض الميزات المفيدة الأخرى، مثل البحث عن طريق التاريخ ضمن المحادثات الفردية وكذلك المجموعات، حيث يدعم التطبيق بالفعل ميزة البحث في المحادثات، لكنه لا يسمح بالبحث عن رسالة مرسلة أو مستلمة في تاريخ محدد. ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن هذه الميزة ستصل قريبًا إلى نسخة الويب من واتساب، مما يسمح للمستخدم بالبحث عن المحتوى بالتاريخ من خلال استخدام متصفح الويب.

كما يجرب التطبيق ميزة جديدة تسمح باستخدام مساحة التخزين بشكل أفضل، وتتيح هذه الميزة عرض مقدار مساحة التخزين التي يشغلها التطبيق على الهاتف الذكي، وستكون بمثابة إصلاح شامل للقسم الحالي المخصص لمنح المستخدمين معلومات حول مساحة التخزين.

ويسمح الخيار للمستخدمين بعرض الملفات الكبيرة التي يتم تخزينها عند الاستلام، كما أن هناك خيارًا للملفات المعاد توجيهها، مما يساعد المستخدمين على تصفية الملفات التي تمت إعادة توجيهها عبر التطبيق.

ويختبر التطبيق أيضًا ميزة أخرى لتطوير مسح المحادثات بأكملها. حيث تسمح هذه الميزة بمسح جميع الرسائل باستثناء تلك المميزة بنجمة، مما يجعل من السهل جدًا حذف الرسائل التي لم تعد ضرورية بالنسبة لك.