الرئيسية الأخبارمهندس يدعي أن محرك لعبة Halo Infinite هو الأكثر تطوراً في العالم!

وفقاً لمهندس من داخل عملية تطوير لعبة Halo Infinite أن محرك Slipspace هو محرك ألعاب الـ AAA الأكثر تطوراً في العالم ، ولكن ما الذي دفع هذا المهندس لقول ذلك؟ لندخل في صلب الموضوع.

Halo Infinite

جاء هذا الكلام الشجاع من المهندس المختص بالبرمجيات Daniele Giannetti و الذي لا يتحدث في الأغلب إلا عن التكنولوجيا الثورية و المثيرة للإعجاب قال Daniele أيضاً عدداً من الأدوار و الأشياء التي تتعلق بمنصبه ، و قال أنه قبل ترقيته إلى مهندس برمجيات في أغسطس العام الماضي كان Daniele مسئولاً عن التغيرات المعقدة للمحرك و عمل وقتها على محرك فيزيائي لشركة مايكروسوفت .

و قال أن محرك Slipspace هو محرك مخصص فقط للعبة Halo واحتياجاتها و يهدف هذا المحرك لإرجاع أسلوب اللعب الكلاسيكي و لكن بقالب لعبة AAA 2020 و لكن بأسلوب واقعي جداً للحصول على مظاهر و مشاهد سينمائية أكثر.

و أنا أصدق هذا المهندس في كلامه حيث جاءت تسريبات مؤخراً عن لعبة Halo Infinite تتحدث عن تغير اللعبة جذرياً في الرسومات و في كل شئ ، و مشكلة شاشات التحميل ستنتهي بكل تأكيد بسبب قوة عتاد XBOX Series X و الـ SSD ، و أن Master Chief ليس الشخصية الرئيسية أو البطل الوحيد في اللعبة.

تم تصميم لعبة Halo Infinte كلعبة إطلاق للجيل القادم من مايكروسوفت حيث سيتم إصدار الجيل الجديد في موسم أعياد هذا العام و لن تفرط مايكروسوفت في الأجيال القديمة XBOX ONE و XBOX ONE X و لا أصدق إني أقول عليها قديمة و هذا بالطبع بجانب إصدارها على الحاسب الشخصي ونتمنى أن لعبة Halo تنتقل إلى مستوى آخر بهذا المحرك أو بهذا الجزء عموماً .