الرئيسية الأخبارخدمة Google Duo تتيح إجراء مكالمات جماعية تضم 32 شخص عبر متصفح كروم

كانت شركة جوجل قد أعلنت أنها سوف تقوم بزيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو على خدمتها Google Duo وحتى 32 مشارك وأوفت الشركة بوعدها السابق.

وبعد زيادة عدد المشاركين إلى 32 شخص، طالب العديد من مستخدمي خدمة مكالمات الفيديو Google Duo لأن يتم إضافة عدد المشاركين الجديد للخدمة على الويب.

Google Duo

ولأن جوجل تهتم بمستخدميها وتبحث عن ما يحتاجونه، أعلنت أن أكثر الميزات المطلوبة في خدمتها Google Duo أصبحت متاحة الآن على إصدار الويب عند تشغيل أحدث نسخة من متصفح جوجل كروم.

إقرأ أيضا : Google Duo يتيح إنضمام الأشخاص إلى مكالمة جماعية عبر رابط الدعوة

وهذا يعني أن بإمكان أي شخص تشغيل خدمة مكالمات الفيديو Google Duo عبر متصفح جوجل كروم وإجراء اجتماع فيديو مع 32 مشارك بكل سهولة.

ووفقا لموقع أندرويد بوليس، فقد كانت جوجل تعمل الشهر الماضي على زيادة عدد المشاركين في خدمة جوجل ديو إلى 32 شخص بعدما كانت في البداية قاصرة على ثمانية أشخاص ثم تم زيادتها إلى 12 شخص.

وبالحصول على تلك الميزة الجديدة في أحدث إصدار من متصفح جوجل كروم، سوف تكون خدمة مكالمات الفيديو جوجل ديو بديلا رائعا ومنافسا قويا لخدمات أخرى شهيرة مثل سكايب وزوم ZOOM.

وقد تكون ميزة مكالمات الفيديو مع 32 شخص متاحة الآن عبر جوجل كروم إلا أن مستخدمي هواتف الأندرويد مازالوا لا يستطيعون إضافة أكثر من 12 شخص عند إجراء اجتماعات الفيديو عبر هواتفهم وحتى خدمة Duo  على الشاشات الذكية لا تدعم ميزة المكالمات الجماعية على الاطلاق.