الرئيسية الأخباررسميًا إطلاق أمازون السعودية ليحل محل سوق دوت كوم

أعلنت شركات أمازون وسوق عن إطلاق موقع أمازون السعودية رسميًا (Amazon.sa)، والذي يحل محل موقع سوق دوت كوم (Souq.com) في المملكة العربية السعودية، بعد ثلاث سنوات من استحواذ عملاق الأسواق الإلكترونية العالمي على منصة سوق للتجارة الإلكترونية في صفقة بقيمة 580 مليون دولار.

يقوم موقع سوق دوت كوم السعودية الآن بإعادة توجيه جميع المستخدمين إلى موقع Amazon.sa، والذي يرحب بالمستخدمين من خلال رسالة من الشركة تعلن عن إطلاق أمازون السعودية.

وقامت الشركة بتحويل كل بيانات العملاء وقوائم الشراء وعناوين التسليم وطرق الدفع وخدمة الدعم والاستفسارات من سوق دوت كوم إلى حسابات جديدة على أمازون السعودية Amazon.sa، حتى لا يحتاج العملاء إلى إجراء أي تغييرات جديدة على حساباتهم، ويمكنهم البدء في التسوق على الموقع الجديد على الفور باستخدام بياناتهم التي احتفظوا بها على سوق دوت كوم.

وصرّح رونالدو مشحور، المؤسس المشارك لشركة سوق والذي يشغل الآن منصب نائب رئيس أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في تعليقه على إطلاق أمازون السعودية: “اليوم يمثل إنجازًا رئيسيًا، فمع موقع Amazon.sa نحن نريد أن نقدم ما يطلبه العملاء منا، ليتمكنوا من التسوق والاختيار بين تشكيلة أوسع من المنتجات والسلع المحلية والدولية من أمازون”.