الرئيسية الأخبارانطلاق عملية Steel Wave داخل لعبة Rainbow Six Siege مع عملاء جدد.

عملية Steel Wave أصبحت متاحة الآن داخل لعبة Rainbow Six Siege وهي تعتبر الموسم الثاني من العام الخامس للعبة Rainbow Six.

عملية Steel Wave تقدم عملين جديدين هما Ace و Melusi إلى جانب خريطة المنزل المجددة بالكامل، ويمكن الآن لأصحاب تذكرة العام الخامس من لعبة Rainbow Six Siege اللعب بالعميلين بينما سيتمكن باقي اللاعبين من فتح العميلين بداية من يوم 23 يونيو باستخدام نقاط الـ Renown أو رصيد الـ R6، كما تتوفر محتويات موسمية إضافية جديدة، بما في ذلك خريطة “المنزل” المجددة، مجاناً لجميع اللاعبين. وبالإضافة إلى ما سبق، يقدم الموسم الثاني للعام الخامس “تذكرة معركة الإنجاز الاستثنائي” التي تتوفر بتاريخ 29 يونيو/8 ذو القعدة.

العملاء الجُدد:

يأتي المهاجم النرويجي Ace مسلحاً بجهاز S.E.L.M.A. القابل للرمي والالتصاق، والذي قد يلتصق بأي سطح عمودي ويدمر ببطء ما يصل إلى 3 لوحات واحدة تلو الأخرى. كما يمكن رمي جهاز S.E.L.M.A. على أي أداة دفاعية تقريباً وتدميرها بأذرعه المتفجرة.

تأتي المدافعة الجنوب إفريقية Melusi مسلحة بأجهزة Banshee  الإلكترونية القابلة للنشر، والتي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أي مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. كما يمكن استخدام جهاز Banshee كأداة لجمع المعلومات حيث أنه ينتج صوتاً قابلاً للتحديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

خريطة المنزل الجديدة تماماً:

تم تعديل خريطة المنزل وتحديثها بشكل كبير جداً، ومن ضمن التحديثات توسعات كبيرة في منطقة القبو والعلية وبرج المكتب، بالإضافة إلى عدد كبير من التحديثات الأخرى في جميع أنحاء الخريطة لتحسين أسلوب اللعب.

كما تقدم عملية Steel Wave أداة ثانوية جديدة للمدافعين: مستشعر الاقتراب. وهو أداة صغيرة لاصقة قابلة للرمي ضرورية لجمع المعلومات وتقوم بتنبيه المدافعين بصوت عالٍ عندما يصبح أحد المهاجمين في خط الرؤيا خاصتها، ولا تنسى انه يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول العملاء الجدد من هنا.

تتضمن تحديثات اللعبة الأخرى ما يلي:

  • نظام MMR موحد
  • تحسين Amaru
  • إضافة طقم نخبة Echo  

طالع أيضاً: الكشف عن عملية الحصان الحديدي داخل لعبة The Division 2.